هل تقاضت أحلام أجراً مقابل المشاركة في أوبريت عُمان؟

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
هذا ما تقاضته نيكول سابا مقابل ظهورها في أنا والعسل!
هذا هو المبلغ الذي تقاضته هيفاء وهبي لتطل في وش السعد
عزان آل سعيد يتخرج من ساندهيرست فهمن هو نجل شقيق سلطان عمان؟

علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على شائعة تقاضيها أجر مقابل المشاركة في الأوبريت الغنائي عُمان حيث أكدت أنها وكل النجوم الذين شاركوا في هذا العمل لم يحصلوا على أي مقابل لأنه في حب سلطنة عُمان فحسب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحلام أوبريت عمان

وعلقت أحلام من خلال حسابها على تويتر وقالت: عيب هالكلام هذا العمل اهداء مننا الفنانين لعمان الحبيبه وسلطانها ولم ولن نطالب بدرهم لهذا العمل فقط غنيناه وداً وحباً بعمان وسلطانها وشعبها لكم منا التحيه  و شعب عمان حبيب على قلوبنا لا تسيئوا له كل عام وعمان وسلطانها وشعبه بخير.

وجاء هذا التعليق من أحلام بعد نشر أحد الحسابات خبر أكد فيه أن المشاركين في الأوبريت تقاضوا أجراً على هذا العمل وأبرزهم أحلام مما أثار موجة من التساؤلات حول صحة هذا الأمر.

لكن على ما يبدو أن صاحب الحساب اكتشف الخطأ الذي وقع وقام بحذف التغريدة على الفور وعلق على كلام أحلام حيث قال: ما ما اتضح انه اهداء وتاسفي لسوا الفهم راح امسح تغريدتي شكلك لكم من القلب إلا أنه لم يسلم من انتقادات الجمهور له والهجوم الشديد عليه.

أوبريت عمان

وتحتفل سلطنة عُمان بعيدها الوطني الـ50 في الـ18 من نوفمبر، ويشارك عدد من النجوم في تقديم أوبريت غنائي كنوع من التعبير عن الحب والتقدير لـسلطنة عُمان وسلطانها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله.

سيقدم الأوبريت عدد من أبرز نجوم الخليج على رأسهم فنان العرب محمد عبده بالمشاركة مع الفنانة الإماراتية أحلام والفنان نبيل شعيل وحسين الجسمي بجانب الفنان العماني طارق المرهون، ومن المتوقع إصداره خلال أيام بالتزامن من الاحتفال بالعيد الوطني العماني.

أحلام وزوجها

على جانب آخر كانت أحلام قد عبرت عن أمنياتها في بداية العام الجديد 2021 أنها تريد السعادة وفقاً لقوله تعالى فرِحين بِما اَتاهم الله مِنْ فضله، وذلك بعد أن مرت بعدد من الأزمات أبرزها تعرض زوجها لوعكة صحية أدت إلى بقائه في المشفى لفترة حيث تعرض لحادث أدى إلى كسر ساقه.

الإصابة أدت إلى خضوع مبارك الهاجري زوج أحلام إلى جراحة طارئة وأكد بعدها أنها كُللت بالنجاح وأنه سيبدأ في العلاج الطبيعي حتى تتحسن حالته.