هل ستعيد هذه النجمة إشعال الحب في قلب براد بيت بعد انتشار ارتباطه بها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
مفاجأة: براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء
براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً
براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد 6 سنوات من انفصاله

هل وقع براد بيت في الحب مرة أخرى واستطاع تمالك نفسه والوقوف على قدميه بعد صدمته من انفصاله عن والدة أولاده أنجلينا جولي؟.

يبدو أن خبر ارتباط براد بيت الذي انتشر منذ قرابة شهرين حقيقي، خاصة بعد أن شوهد في حفل Glastonbury مع النجمة سيينا ميلر وهما متشابكي الأيدي طيلة الحفل، وكان ظهورهما عنوانه الدفء والحب، هذا الظهور الذي طالما حاولا إخفائه الفترة الماضية أكد التخمينات والشائعات التي طالتهما، بحسب موقع ديلي ميل.

وكشف موقع The Paper أن براد بيت وسيينا ميلر ظهرا طيلة فترة الحفل متشابكا الأيدي، وقضيا وقت الحفل مع مجموعة أخرى من النجوم مثل برادلي كوبر، الذي ظهر في صورة سيلفي تم تناقلها على موقع إنستجرام.

وبحسب أحد المصادر، تقابل براد بيت وسيينا ميلر الثالثة صباحاً في منطقة "الأرنب" في مهرجان الموسيقى، وظهر عليهما السعادة والحميمية مؤكداً أن القاء لم يكن مجرد لقاء عادي، خاصة أنهما ظهرا متشابكا الأيدي طوال الوقت.

شاهدي أيضاً: تسريب صور صادمة لبراد بيت: وجه شاحب وخسارة وزن كبيرة غيرت ملامحه!

وأضاف المصدر أن براد وسيينا حاولا الابتعاد عن أعين المتطفلين، لذلك ذهبا إلى منطقة الأرنب، وليكونا بقرب مجموعة من الأصدقاء القريبين، ولم ينفصلا أبداً طوال فترة تواجدهما في المهرجان، وعندما تم توقف الحفل اضطر الثنائي لمغادرة المكان متأبطين ذراعهما.

كانت قد انتقدت سيينا ميلر تقريراً صحفياً تم نشره في شهر إبريل الماضي، كشف عن وجود علاقة سرية بينمها وبين وبراد بيت، ورفض بيت وسيينا التعليق على الأمر، خاصة وأن التقرير ظهر وسط معركة انفصال برد بيت وأنجلينا جولي.

شاهدي أيضاً: تعرفوا إلى زوج أنجلينا جولي المستقبلي الوسيم.. وهذا رد فعل براد بيت

وقالت سيينا ميلر أنها لن تكرم صحيفة Page Six بالرد عن التقارير التي تتحدث عن وجود علاقة بينها وبين براد بيت وأنهما تناولا عشاء رومانسي في لوس أنجلوس بعد العرض الأول لفيلهما "World Z 2"، وأشار التقرير أن سيينا ميلر شعرت بسعاد بالغة بعد حدوث انفصال نهائي بين أنجلينا جولي وبراد بيت.

ووفقاً لـThe Sun، حضر براد بيت وسيينا ميلر الأسبوع الماضي مهرجان سومرت الموسيقي في انجلترا وكانا غاية في السعادة.

كانت لسيينا ميلر علاقات سابقة من قبل مع دانيال كريج وجود لو،لكنها كانت علاقات قصيرة، بينما ذكرت تقارير صحفية عن وجود علاقة بين براد بيت وعارضة الأزياء الأسترالية إيلا ماكفرسون بعد أسبوعين فقط من انفصالها عن زوجها المليونير جيفري سوفير.