هل يعيش محمد الشرنوبي قصة حب مع هذه الفتاة؟ وما علاقتها بأنغام؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
مقالات ذات صلة
هل يعيش قصي خولي قصة حب جديدة بعد نشره لهذين المقطعين؟
براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد 6 سنوات من انفصاله
صور حبيبة جان يامان التي يعيش معها قصة حب سرية منذ 5 شهور

تسبب تعليق عفوي للفنان محمد الشرنوبي بحالة جدل حول علاقته بفتاة تدعى راندا رياض، وهي مديرة أعمال الفنانة أنغام وذلك بعد أن حرص على معايدتها.


محمد الشرنوبي كتب معايدة لراندا رياض على حسابه على انستقرام، ورغم أن الأمر يبدو عادياً إلا أن البعض تساءل هل يعيشان قصة حب؟ لأنه غير معتاد منه أن ينشر معايدات لأصدقائه في أعياد ميلادهم.

وجاءت معايدة محمد الشرنوبي لراندا رياض بعد أيام قليلة، من التقاطهما صورة تجمعهما سوياً، ظهر فيها أنغام وابنها عبدالرحمن وزوجها الموزع أحمد إبراهيم وعدد من الأصدقاء.


وتجاهل محمد الشرنوبي كل الأخبار المتناقلة عن قصة حبه السرية مع مديرة أعمال أنغام، وفي ذات الوقت لم تعلق راندا رياض على التساؤلات المطروحة التي تخص طبيعة علاقتها بالشرنوبي.

وكان محمد الشرنوبي أعلن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، في رسالة مطولة كشف فيها أسرار علاقتهما، وفسخ خطوبتهما بعد قصة حب جمعت بينهما.

This browser does not support the video element.


كما رد محمد الشرنوبي على تحذير سارة الطباخ الذي أرسلته إلى شركات الإنتاج، لمنع التعامل معه بشكل مباشر، نظراً لأنه مضى عقد احتكار مع شركة انتاجها، بأنه يواصل تصوير فيلمه الجديد ولن يتوقف العمل قائلاً: "مفيش الكلام ده".