هند البلوشي تكشف عن عيوب بشرتها: تصبغات وهالات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
نور ستارز تكشف عيوب بشرتها: هكذا ظهرت بدون فلتر
مرام البلوشي تكشف أجرها الحقيقي وخلافاتها مع شقيقتها هند
هند البلوشي تكشف مرضها الغامض للجمهور وسبب إصابتها به

فاجأت الفنانة الكويتية، هند البلوشي الجمهور بالظهور بدون فلتر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هند البلوشي تكشف عيوب بشرتها

وظهرت هند البلوشي بدون فلتر تعاني من التصبغات والهالات في وجهها، موضحة أنها تعمدت الظهور بهذا الشكل ليرى الجمهور شكلها.

وتابعت: "تعمدت ما أحط فلتر علشان تشوفون وجهي وبشرتي بدون فلتر"، مشيرة إلى أنها تعاني من فترة مليئة بالتعب نتيجة انشغالها بعدد من الأعمال وهو ما تسبب في قلة نومها إلى جانب كثرة وضعها لمستحضرات التجميل التي تسببت في ظهور التصبغات والهالات في وجهها.

This browser does not support the video element.

ولفتت هند البلوشي إلى ان غيابها طوال الفترة الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعيها إلى الحفاظ على بشرتها والعناية بها من خلال بعض العلاجات.

وكشفت هند البلوشي إلى أنها خضعت أيضاً إلى عملية لإزالة التاتو من حاجبيها،ما تسبب لها في بعض الأورام والصداع والإرهاق، معقبة: "الحياة كانت تعيسة معي".

وأوضحت أنها تعاني من مسام في بشرتها منذ منذ فترة طويلة، لكن بدأت تظهر لها نتيجة الاستخدام المتكرر لمستحضرات التجميل وتعرضها للإضاءة.

هند البلوشي بدون فلتر

وحرصت هند البلوشي مؤخراً على الظهور بدون فلتر للكشف عن لون شعرها الحقيقي، وعلقت الفنانة الكويتية قائلة: " “لون شعري الحقيقي بدون فلتر"."، وبدا أن شعرها يميل لونه للأحمر القاتم على ضوء الشمس.

وشددت هند البلوشي من قبل على استيائها من الانتقادات اللاذعة التي انهالت عليها بسبب ملامحها، وسخرية البعض من شكلها ليكتبوا لها أن وجهها من قبل كان أكثر جمالاً

واستنكرت هند البلوشي تعليقات منتقديها مشيرة إلى أن وجهها من قبل كان به بوتوكس وفيلر، وكانت التعليقات التي تنهال عليها وقتها تسخر من ملامحها أيضاً، وعندما تخلت عن هذه الأمور أصبح وجهها بالفيلر أفضل؟

وأبدت هند البلوشي ضيقها من أحد التعليقات التي كتبت لها وهي أنها "صارت تلوع الجبد"، لتؤكد من خلال الفيديو أن هناك فرق بين عمليات التجميل والترميم

وسابقاً قامت الفنانة هند البلوشي بمشاركة كواليس خضوعها لجلسة حقن "البوتكس"، وأيضًا جلسات تنظيف البشرة، حيث تعتبر هند أن هذه الجلسات هي نوع من الراحة والاسترخاء بعد الشعور بالتعب والإرهاق الشديد والمجهود الذي قامت به مؤخراً في الفترة الأخيرة.