هيثم شاكر يوضح أسباب بكائه على مسرح جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
هيثم شاكر
وفاة والدة الفنان هيثم شاكر والعزاء مساء اليوم
هيثم شاكر يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

ظهر المطرب الشاب هيثم شاكر أمس مع المذيعة منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، حيث صرح هيثم خلال اللقاء بأسباب بكائه التي أثارت الجدل على مسرح جدة بالمملكة العربية السعودية، أثناء إحيائه أحد الحفالات الغنائية هناك.

هيثم شاكر يبكي على مسرح جدة

وتحدث الفنان هيثم شاكر أمس عن لحظة بكائه على مسرح جدة أثناء إحيائه حفلاً في المملكة العربية السعودية، حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول سبب بكائه والتي قال البعض أن بسبب مروره بظرف صحي الأخير وهو إصابته بالسرطان، وتكهن البعض أن السبب الحقيقي هو غيابه الفترة السابقة عن تقديمه الحفلات.

ولكن أوضح هيثم شاكر أن الأسباب الحقيقية هي أنه ولد في مدينة جدة وعاش طفولته بها، وكان أحد أحلامه هو الغناء في مسارحها، حيث قال موضحاً: "عشت هناك لغاية إعدادي، شريط حياتي عدى قدامى، الطفل الصغير اللي حلم يبقى مطرباً في يوم من الأيام، والحلم كبر وأتحقق، وعمري ما غنيت هناك، هناك حلمت أكون مطرباً، وأول مرة أقدم حفلة في جدة، وحاولت أتحكم في مشاعري لكن ماقدرتش".

وأضاف حديثه: "علاقتي بالموسيقى بدأت من خلال والدي، كان سمّيع وبيحب يغنى، ومن خلال القناة الأولى والثانية التي كانت تبث في السعودية".

هيثم شاكر يتحدث عن بداية مشواره الفني

 وأثناء اللقاء تحدث هيثم عن بدايته الفنية ومشواره مع الفن قائلاً: "لما دخلت الجامعة ابتدئ كل اللي غاوي مازيكا يتلم على بعضه، يعني اللي بيغني اللي بيلعب جيتار اللي بيعزف كيبورد واتكوننا شلة، لغاية ما في يوم جالي واحد صاحبي قالي أن فيه شركة إنتاج فتحت جمب بيته بيعملوا شريط كوكتيل وبيدوروا على أصوات جديدة هو في البداية كان واخد الموضوع هزار، يعني هو شاف حكيم طالع الشركة فسأل البواب قاله إيه دا هو حكيم ساكن هنا، فراح قاله لا دا فيه شركة إنتاج فوق بيعملوا أغاني ومازيكا".

وتابع هيثم شاكر قائلًا: "فصاحبي طلع وقالي أنه لقي ناس محترمين جدًا وشركة إنتاج بجد وبيدوروا على أصوات جديدة فاخد رقم المنتج وجابهولي عشان أكلمه وأروح، وأخدت الرقم وقعد معايا خمسة شهور لأني كنت متردداً لغاية ما في يوم كلمته وعرفته بنفسي وقلت له أنا سمعت أنكم بتدوروا على أصوات جديدة قالي آه مظبوط بس فوت شهر وأبقى كلمني تاني".

وأكمل حديثه "فأنا استغربت وقولت أكيد بيفسحني وبيقولي أي كلام فاستنيت شهراً وروحت مكلمه تاني قالي آه فاكرك تعالى بكرا وروحت وغنيت فقالي طيب كويس هنكلمك، فقولت بس مفيش أمل، فأخذت بعضي وماشي فجه ورايا عند الأسانسير فقالي معلش شركائي عايزين يسمعون صوتك تاني، وبعدها قالا مبروك أنت معانا وإن شاء الله بنعمل ألبوم كوكتيل هيبقى فيه حكيم وحميد الشاعري وبنقدم 7 أصوات جديدة أنت واحد منهم ويالا بقى عشان نبتدي نسمع الأغاني ونختار".

ويذكر أن أخر أعماله الفنية هو طرح أغنية "أتعدى حدودي" من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد إبراهيم.