هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مثيرة وأجواء مرحة وكعكة ذهبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أحلام تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتتغزل فيها
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها
إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي بطريقة مختلفة

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها وسط عائلتها وأصدقائها وذلك في حفل مميز وأجواء مرحة.

أجواء احتفال هيفاء وهبي بعيد ميلادها

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب هيفاء على إنستقرام، نشرت الفنانة اللبنانية أجواء الاحتفال بعيد ميلادها برفقة عائلتها وأصدقائها وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "البنت القوية" لوائل كفوري وأغنيتها "لو كنت" وغيرها من الأغاني.

وكان هذا هو الاحتفال الثاني لهيفاء وهبي من قبل عائلتها، ونشرت عبر  إنستقرام إطلالتها الوردية المميزة خلال اليوم.

فيما احتفلت والدتها وشقيقتها عليا كذلك معها بيوم ميلادها، وعبرت هيفاء عن مدى حبها لعائلتها ومساندتهم لها في هذا اليوم، وشاركت صور ولقطات تذكارية معهم.

وقد تلقت هيفاء أكثر من هدية في عيد ميلادها منها باقة أزهار كبيرة على شكل قلب، وبالونات وشيكولاتة.

كما ظهرت هيفاء وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وترقص على أنغام أغاني عيد الميلاد، كما ظهرت وهي تقف أمام كعكة عيد ميلادها الذهبية الفخمة وتقوم بتقطيعها.

الاحتفال الأول بعيد ميلاد هيفاء

وكانت احتفل أصدقاء هيفاء وهبي بها في حفل صغير منذ يومين نشرت هيفاء وهبي لقطات طريفة منه، ومن بينها وهي تتناول جزء من كعكة عيد ميلادها بالرغم من خضوعها لنظام غذائي لإنقاص الوزن، بحسب ما ذكرت في تعليقها على بعض الصور.

This browser does not support the video element.

إطلالا مثيرة لهيفاء وهبي في عيد ميلادها 

إختارت هيفاء للحفل الأول  كروب توب ضيقة نسقتها مع سروال من نفس النقشة واللون وأطلّت بشعر ويفي من الأسفل مع مكياج ناعم وأنيق إرتكز على ظلال العيون الفضية، وقد أثنى المتابعين على جمال وإطلالة هيفاء.

أما للحفل الثاني فتألقت هيفاء بإطلالة ملفتة من اللون الوردي مكونة من فستان قصير مع جاكت من نفس اللون.

آخر أعمال هيفاء وهبي

على جانب آخر انشغلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأيام الماضية في تصوير فيلمها الجديد مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية كان مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وغنائيا كانت شاركت هيفاء في  كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.