هيفاء وهبي متهمة بسرقة وتقليد هذة النجمة ..إليكم التفاصيل !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تتعرض للسرقة والمتهمة شقيقتها!
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله
صورة هيفاء وهبي متهمة بالتقليد!! فهل كانت تعلم!!

اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  بتقليد اللوك الخاص ببطلة المسلسل الأسباني " La Casa de Papel " في مسلسلها الجديد "لعنة كارمة" والذي تشارك به في دراما رمضان 2018 .

شاهدي أيضاً:هيفاء وهبي في ورطة..إليكم التفاصيل!

حيث ظهرت هيفاء في البرومو الدعائي الأول الذي طرحته الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد بلوك متطابق تماماً مع بطلة المسلسل الأسباني .

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث اتهم متابعي المسلسل الأسباني الناجح هيفاء وهبي، والقائمين على المسلسل بسرقة فكرة العمل أيضاً بسبب التشابه الكبير بين أحداث العملين، حيث تدور أحداث مسلسل "لعنة كارمة" حول عمليات نصب واحتيال وسرقة وتهريب أثار، وتتهم بطلة العمل بالمشاركة في هذة الجرائم وتقع في العديد من المشاكل.

This browser does not support the video element.

وهو ما يتشابه تماماً مع قصة المسلسل الأسباني الشهير الذي تدور أحداثه حول مجموعة من النصابين المحترفين اللذين يقومون بجرائم نصب وأحتيال مختلفة .

وعلى الرغم من بدء الشركة المنتجة للعمل في الترويج له إلا إنه لم يتم تصوير سوى ساعات قليلة للغاية من أحداث المسلسل مما يضع أبطاله تحت ضغوط شديدة للانتهاء من تصويره في الوقت المحدد له خاصة بعد تسويقه على أكثر من محطة فضائية .

وكان قد أعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن مهمة إخراج العمل بسبب ظروف صحية مفاجئة تعرض لها مما تسبب في تعطل تصويره لعدة أشهر لحين تم الاستقرار على مخرج آخر.

يذكر أن مسلسل "لعنة كارمة" يشارك في بطولته زكي فطين عبد الوهاب، وهاني قنديل، وتامر فرج، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة .