هيلين ميرين تظهر بشعر أزرق على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مقالات ذات صلة
فيديو سقوط الممثلة هيلين ميرين على السجادة الحمراء في مهرجان برلين
هيلين ميرين بفستان أصفر رائع من دولتشي أند غابانا في افتتاح مهرجان كان
كارمن بصيص تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان

أثناء حضورها حفل الافتتاح وعرض فيلم جان دو باري في  مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival 2023 في 16 مايو، لفتت الممثلة هيلين ميرين Helen Mirren الأنظار على السجادة الحمراء بلون شعر الأزرق، لا نعلم إذا كان مظهرها صادماً للبعض أم لا حيث إنها العام الماضي ظهرت أيضاً بلون شعر وردي أثناء افتتاح مهرجان كان.

حتى عندما تكون خارج الشاشة، لا يسع السيدة هيلين ميرين سوى إحضار الدراما ولجعل دخولها أكثر إثارة، قامت هيلين بصبغ شعرها ليتماشى مع لون فستانها الأزرق البنفسجي من دار أزياء ديل كور Del Core والذي يتميز بتصميم خارج الكتفين وخط رقبة متدل وصد روش مرتبط مع اكستنشن طويل وأضافت جاذبية إضافية إلى مظهرها من خلال حمل مروحة سوداء عليها نقش  كلمة "Worth It".

إطلالة هيلين ميرين في مهرجان كان السينمائي لعام 2023

الفائزة بجائزة الأوسكار، التي لم تكن غريبة على السجادة الحمراء، انفتحت مؤخراً عن أسلوبها التجريبي في الجمال حيث قالت من قبل لموقع فوغ البريطاني في مقابلة نشرت في 16 مايو:" لا أعتقد أنه يجب أن تكون هناك أية قواعد ولحسن الحظ هناك القليل منها، كما تعلم، في اللحظة التي تكون فيها لديكِ ثقة ولا تحاول أن تكون شيئاً لست عليه، كل شيء عنك يرتاح وتكون سعيداً".

هيلين ميرين بشعر أزرق على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023

ومع ذلك، كان هناك وقت اعترفت فيه هيلين بأنها لا تتلاعب بأسلوبها حيث صرحت من قبل: "اعتدت دائماً على قص شعري بنفسي وبالتأكيد لم أصبغه أبداً، باستثناء صبغة الشعر الخاصة بي من لوريال إيج بيرفكت، أحب تماماً حقيقة أنه كان نوعاً ما مخالفاً للقواعد الخاصة بالنساء في سني أن يكون لديهن شعر طويل أو ملون".

وتابعت: "حياتك مع تقدمك في السن تصبح أكثر امتلاء وتصبح أكثر حكمة أيضاً، لا محالة، لأنك تعرف المزيد من الأشياء".

اختارت ميرين إكسسوارات من المجوهرات الماسية وحذاء كعب عالٍ من Sole Bliss ومروحة ورقية مع علامة Worth It المزخرفة عبر الطيات وهذه الأخيرة تشير إلى دورها كسفيرة لوريال باريس.