وصلة رقص وغناء لـ أنغام وأحمد سعد معاً على المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
وصلة رقص شرقي لـ شهاب ملح على أنغام المهرجانات
وصلة رقص وغناء بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس من الجونة
وصلة رقص لنرمين الفقي في أحدث ظهور على أنغام أنت عمري

خطفت الفنانة المصرية أنغام الأنظار إليها بعد أن شاركت الفنان أحمد سعد الرقص والغناء خلال حفله في الساحل الشمالي قبل يومين.

أنغام ترقص مع أحمد سعد على المسرح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ رقص أنغام مع أحمد سعد على أنغام عدد من الأغاني بعد أن صعدت إلى المسرح معه.

وتفاعل جمهور الحفل مع صعود أنغام على المسرح بالتصفيق والهتاف، لتبدأ الرقص معه في البداية على أنغام الموسيقى في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة وسط حضور جماهيري كبير,

وقدمت أنغام أغنية طب أقولك يا واحشني مع أحمد سعد ورقصا عليها معاً، وسط تفاعل الجمهور معهما والذي كان من بينه عدد كبير من نجوم الفن من بينهم داليا البحيري وإنجي علي.

This browser does not support the video element.

ونشرت الإعلامية إنجي علي عدداً من الفيديوهات التي جمعت بينها وبين نجوم الفن من داخل الحفل، وكان من بينهما فيديو لها وهي تشارك أحمد سعد الرقص على إحدى أغانيه على المسرح.

وشاركت إنجي علي صورة جمعت بينها وبين أنغام في كواليس الحفل معبرة عن سعادتها الشديدة بلقائها بها، وعلقت على الصورة قائلة: "أحلى حاجة ممكن تحصل لما أشوفها الإحساس كله، بحبك لأنها بتغني بإحساسها اللي يدخل القلب".

وبعدها قدم أحمد سعد مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها أغنية الملوك التي تفاعل معها الحضور وظل الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

الجمهور يتفاعل مع رقص أنغام وأحمد سعد

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع الفيديوهات المتداولة لـ رقص أنغام وأحمد سعد، حيث أشاد البعض بحالة البهجة التي نشرتها على المسرح من خلال الغناء والرقص معاً، في الوقت الذي وجه فيه البعض انتقادات لها بسبب رقصها على المسرح للمرة الأولى حيث لا تعتمد على الحركة والرقص على المسرح في حفلاتها الغنائية.

يذكر أن الفنانة المصرية أنغام طرحت مؤخراً أحدث أغانيها عبر موقع يوتيوب والتي تحمل اسم عارفة قيمتي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم، وأحيت مؤخراً أنغام حفل غنائي في يونيو الماضي، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هاني فرحات.