وفاء صادق تُحذر: إبني راجع عنده أعراض شديدة جداً المضطر ينزل بالكمامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
وفاء صادق تنشر صورة ابنها الأكبر للمرة الأولى على السوشيال ميديا
وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بتورتة مزينة بالكمامة
أعراض عادية جداً تدل على خلل في عمل الكليتين

خرجت الفنانة وفاء صادق برسالة إلى الآباء والأمهات تحذرهم أن عليهم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لعدم نقل عدوى فيروس كورونا، وصرّحت أن ابنها لديه أعراض صعبة.
وكتبت وفاء صادق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"رجاء من كل الابهات والأمهات، امنعوا ولادكم من الخروج بجد، حتى الكبار".
وتابعت :"ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً. النهار ده عنده اعراض إسهال شديد وحرارة، صداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً. أرجوكم والمضطر ينزل الكمامة الكمامة الكمامة ضروري. ربنا يسترها على الجميع".
والجدير بالذكر أن إعلان وفاء صادق هذا جاء بعد الكشف عن إصابة بعض النجوم من بينهم النجمة نشوى مصطفى، والفنانة الشابة سارة عبدالرحمن .
وقبل أشهر احتفلت وفاء صادق بنجاح ابنها في مرحلة الثانوية العامة وهنأته لدخوله مرحلة جديدة في حياته، حيث نشرت لقطات تجمعها بإبنها نور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
 وعلقت وفاء قائلة : "الناجح يرفع ايده، خلصنا مدرسه وداخلين الجامعه ..عقبال ولادكم جميعا، .. نور داخل الجامعة".
وعن أخر مشاركتها الفنية، كانت في ماراثون الدراما الرمضاني السابق، مع النجم الكبيرعادل إمام والنجمة داليا البحيري في مسلسل "فلانتينو" من تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.