وفاة والد الإعلامية لبنى عسل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
وفاة عبلة الكحلاوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا
وفاة الفنان سمير غانم متأثراً بفيروس كورونا
وفاة والد الإعلامي حمود الفايز إثر إصابته بفيروس كورونا

فقدت الإعلامية  لبنى عسل، والدها إثر إصابته بفيروس كورونا الوبائي والذي أنهى حياته وسط حالة من الحزن الشديد لأسرته، خاصة وأن والدة الإعلامية المصرية تعاني هي الأخرى من إصابتها بالفيروس الوبائي.

بعد وفاة والدها تصدرت الإعلامية المصرية الترند، وسط مجموعة من المنشورات التي حاول فيها محبوا الإعلامية المصرية تقديم الدعم لها، خاصة وأن حالة من الحزن والقل تسيطر على الإعلامية الشهرة، حيث تصارع والدتها الفيروس الوبائي.

 ومن بين التعليقات التي حاولت تقديم الدعم للإعلامة المصرية تعليق الإعلامي المصري الشهير، مصطفى شردي والذي قال: "الله يرحم المستشار عبد الفتاح عسل ويشفي والدة لبنى يارب، خالص العزاء للبنى عسل".

 كما انهالت عليها تعليقات محبيها اللذين تمنوا لها الصبر وشفاء والدتها ومن بين هذه التعليقات: "اله يكون في عونك يا لبنى"، "يارب ارفع عنا البلاء وطمن الناس على حبايبها، ماقدرش أتخيل وفاة أبويا وإصابة أمى، الله يهون على قلبك يا لبنى"، "ادعوا للإعلامية لبنى عسل ربنا يصبرها على وفاة والدها ويهون على والدتها ويشفيهالها". 

لبنى عسل

لبنى عسل هي إعلامية حصلت على ليسانس الإعلام، نالت جائزة المرأة العربية عام 2014 وجائزة أفضل إعلامية في تقديم برامج التوك شو عام 2012.

وعملت لبنى عسل كمقدمة برامج على قناة ON LIVE، في الفترة ما بين 2017-2019،  كما عملت على قناة المحور الفضائية، وتلفزيون دبي، والتلفزيون المصري ومعدة برامج في الهيئة الوطنية للإعلام ماسبيرو، وتعمل الإعلامية المصرية  كمقدمة برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة منذ نوفمبر 2019.