ويني هارلو تتألق بفستان جورج حبيقة ليلة ما بعد حفل جوائز الأوسكار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
جورج حبيقة
بيونسيه تتألق في حفل جوائز أوسكار 2022 بمجوهرات فاخرة
نانسي عجرم تحيي حفل رأس السنة في دبي بفستان سهرة براق من جورج حبيقة

على الرغم من أن السجادة الحمراء كانت ممتلئة في الغالب بمظهر البيان الذي يستمر في تحديد صيحات الموضة على مستوى العالم، إلا أن ما بعد الحفلة كان أكثر استرخاءً حيث ذهب معظمهم إلى إطلالات الحفلات العصرية.

من التغييرات المزدوجة في خزانة Dua Lipa، إلى Andra Day Rocking uggs من الواضح من أجل الراحة أثناء الليل إلى ثوب عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow الأزرق الدرامي، كان للحدث الكثير من الإطلالات.

كل ما يمكننا قوله هو أن هذه كانت طريقة رائعة للاحتفال بنهاية موسم الجوائز.

عارضة الأزياء ويني هارلو ظهرت قبالة ليلة من حفل ما بعد جوائز الأوسكار في Oscars after-party ويبدو أنها كانت تعلم أن هناك كثير من الفتيات اللواتي يعشقن أميرات ديزني .

التصميم الأزرق لمصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika هو الفستان الاحتفالي الذي كانت سندريلا ستختاره بنفسها، إذا كانت إحدى شقيقاتها غير الشقيقات قد تزوجت في نهاية فيلم ديزني.

الثوب مصنوع من الساتان اللامع باللون السماوي هو الفستان الذي يستحق السجادة الحمراء مثل فستان حفل توزيع جوائز الأوسكار، يضغط على الخصر في صد أكثر ثباتاً ويسقط بهدوء ليشكل طيات سينوغرافية مع تنورة القطار مع شق جانبي.

لكن اللمسة الخيالية الحقيقية التي أضافها المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika إلى الفستان هي الكشكشة المائلة، التي تدور من الكتف الأيمن إلى الجانب الآخر، لتبرز تصميم الفستان

عارضة الأزياء ويني هارلو، التي لم تحضر رسمياً حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021، للمشاركة في أحد الحفلات الحصرية التي أقيمت في أندية لوس أنجلوس في أكبر ليلة في هوليوود، مع هذه الإطلالة الخيالية، أوضحت لنا عارضة الأزياء أنها لبست مضطرة بالضرورة إلى السير على سجادة حمراء لترتدي مثل أميرة حقيقية وأن صندل الكاحل هو بالتأكيد أكثر عملية من الأحذية الكريستالية!

بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، كان هناك بعض الحفلات اللاحقة وبالتحديد لقاء في سبرينغ بليس في بيفرلي هيلز استضافته أندرا داي المرشحة لأفضل ممثلة وكان هناك أيضاً حفل عرض مسبق استضافه إلتون جون، حيث قدم نيل باتريك هاريس وأداؤه دوا ليبا، ربما لم يكن مشهد ما قبل وبعد حفل توزيع جوائز الأوسكار في شكله المعتاد ولكن تمت تغطية جميع القواعد.