ياسمين صبري بإطلالة مطابقة لأصالة: هل قصت شعرها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بإطلالة جديدة اعتمدت فيها على تسريحة شعر ملموم،  اعتبر الجمهور أنها حولتها لنسخة من الفنانة السورية أصالة، لتبدأ التساؤلات حول هل قصت ياسمين صبري شعرها، أم أنها اعتمدت تسريحة شعر خادعة.

وفي إطلالتها ظهرت ياسمين صبري بشعر غير منسدل، واختارت اللون الأحمر لإطلالة زينتها النقوش العربية، وظهرت الفنانة المصرية وهي تتناول السوشي ممسكة في يدها العصي المخصصة لتناول الأكلة الشهيرة.

هل قصت ياسمين صبري شعرها؟

ياسمين صبري اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر اللموم من الخلف، وهي التسريحة التي تعتمد عليها الفنانة المصرية دائماً في إطلالاتها السريعة، خاصة تلك التي تظهر فيها وهي تقضي عطلتها أو بعد نزولها إلى مياه البحر.

في هذه الإطلالة اعتبر الجمهور أن ياسمين صبري تحولت إلى نسخة من الفنانة أصالة، خاصة وأن الأخيرة اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر البوي، والتي فاجأت بها جمهورها بعد زواجها. في خطوة جريئة منها بعد أن اعتمدت الشعر الطويل لسنوات طويلة.

تباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن ياسمين صبري تحولت إلى نسخة من أصالة، رأى آخرون أن زاوية التصوير مع تسريحة الشعر الخادعة هي التي جعلتها تبدو بملامح قريبة من ملامح الفنانة السورية. فيما أرجع الآخرون أن سبب تقارب ملامح النجمتين هو أنهما يخضعان لنفس تقنيات التجميل، الفيلر والبوتكس، والتي تجريها في عيادتها ابنة الفنانة السورية، شام الذهبي.

في كل مرة تعتمد فيها ياسمين صبري على تسريحة الشعر الملموم، تحرص على استعراض تسريحتها بزوايا تصوير مختلفة تبرز شعرها، إلا أنها هذه المرة اكتفت بزاوية تصوير تنظر فيها إلى الكاميرا دون أن تبرز شعرها الملموم من الخلف، وهو ما زاد من حيرة الجمهور وتخمينات البعض بأنها اتجهت لتغيير قصة شعرها.

ونشرت ياسمين صبري صورة لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، واكتفت بنشر الصورة فقط دون نشر أي تفاصيل أخرى عن رحلتها أو عن سر تغير ملامحها، لتبدأ تخمينات الجمهور بأن ياسمين صبري اتجهت لقص شعرها بعد الانفصال، فيما رأى آخرون أنها اخترات تسريحة الشعر الملموم إلا أن زاوية التصوير جعلتها تبدوا كأنها اتجهت لاعتماد تسريحة الشعر البوي.

كانت آخر إطلالة نشرتها ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، إطلالة اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المنسدل، وهي تسريحة الشعر التي تعتمدها الفنانة المصرية دائماً في إطلالاتها كافة، وهو ما دفع عدد كبير من محبيها لاستبعاد احتمالية قص شعرها، خاصة وأن الشعر الطويل هو ما يميز الفنانة الشهيرة، وتسريحة الشعر المفرود واحدة من أشهر تسريحاتها والتي تزين بها إطلالاتها دائماً.