ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الأضحى بالحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة
رسالة رومانسية: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي وتكذب شائعات طلاقهما

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ياسمين عبد العزيز تهنئ الجمهور بعيد الأضحى

وظهرت ياسمين عبد العزيز داخل إحدى القرى الساحلية وهي ترتدي الإسدال الذي غطى كل شعرها وذلك عقب آذان المغرب ليوم عرفة.

وكانت ياسمين عبد العزيز تقف في البلكونة في الصورة التي نشرتها ويظهر البحر أمامها لحظة الغروب، وعلقت عليه مهنئة الجمهور من خلال تدوينة مقتضبة: "كل سنة وأنتم بخير عيد سعيد".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ظهور ياسمين عبد العزيز الأخير وتمنت لها التعليقات استمرار السعادة والراحة خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي تعرضت لها وتدهور حالتها الصحية، وجاءت أغلب التعليقات مثل: "يارب أشوف الضحكة دي دايماً".

آخر إطلالة لـ ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر إطلالة لـ ياسمين عبد العزيز كانت برفقة اثنين من صديقاتها وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أيضاً وذلك بعد أن غابت لفترة طويلة بسبب مروروها بوعكة صحية أجبرتها على السفر إلى سويسرا من أجل استكمال علاجها الذي ما زال مستمراً منذ أكثر من عام.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة منذ شهر على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "ستورى" الإنستغرام، أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة"، وأثارت الصورة العديد من التساؤلات  حول عودة شبح المرض من جديد.

وفي الوقت نفسه بعد أن كشفت ياسمين عبد العزيز عن مروها بأزمة صحية ودخولها إلى المستشفى على إثرها لتلقي العلاج، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، الأمر الذي دفع شقيقها للتعليق على الأزمة بمؤازرتها بكلمات تنم عن ارتياحه من انتهاء علاقتها بزوجها، واندلعت أزمة بينهما.

لكن رد أحمد العوضي على أنباء انفصاله عن زوجته ياسمين عبدالعزيز صورةً له مع ياسمين عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكتب: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك، أنا صمتي كان عشان ده خلافاً بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها"، إلا أنه أعادت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها النجم أحمد العوضي على حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" وسط تكهنات بعودة العلاقات بينهما إلى ما كانت عليه