يوسف يتعرض لمحاولتين قتل في الحلقة التاسعة من اسم مؤقت

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هل تم تهديد يوسف بالقتل في الحلقة السابعة من اسم مؤقت ؟
اختطاف يوسف في الحلقة الثالثة عشر من اسم مؤقت
يوسف ملقى على الأرض في الحلقة السادسة من اسم مؤقت

في أحداث الحلقة التاسعة من "مسلسل اسم مؤقت"،  تعرض "يوسف" لمحاولة اغتيال، بعدما أبلغت الدكتورة رفيق عن وجود "يوسف" عندها في العيادة، وعندما اعترضت سعاد على تهديد رفيق ليوسف قتلها الأول، وحاول قتل يوسف، لكن دكتور أيمن انقذه من الموت، وقام يوسف بتوثيق رفيق بالحبال وقام يساومه على حيته مقابل الحقيقة، وسأله على المفتاح وعن اسم ممدوح داغر وأثناء ظهر شخص آخر محاولا قتل يوسف لكن لم ينجح، فيما اتفق أيمن مع يوسف على مساعدته، فذهبا لزميل أيمن بالمستشفى ويدعى سامح ليبيت يوسف عنده.

أثناء ذلك جمع حسام المعلومات عن شركة يوسف، واستدعى وائل، قاتل رباب عز الدين، ليعرف منه معلومات عن يوسف والواقعة، وتوجه لمقر الشركة ليلا واقتحمها، ووجد بها رباب عز الدين وطلب لها الاسعاف، ثم ذهب لرأفت الراوي في مقر حملته الانتخابية، ليسأله أن يطلعه على أي معلومات تصل له حول "يوسف".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعود الأحداث لمنزل صديق "أيمن"، وعندما نام يوسف راودته أحلام شاهد فيها للمرة الثانية موقف تعرفه على شجن المطربة التي قتلها زياد عسكر، ورأى فيها أيضا الكارت الخاص به وعليه اسم ممدوح داغر، ويعمل بمجال الاستثمار العقاري، ورأى موقف ذهابه للشاليه مع شجن ولكنه كان لتشتريه شجن وليس ليعيشا فيها كما حلم مسبقا، وقابل أيضا زياد عسكر في الحلم الذي عنفه بعد ذهابه لشجن، ثم استيقظ يوسف.

قررت نسمة مدير حملة رأفت الراوي، التخلي عن كل فريق الحملة بعد أن علمت بوجود خائن بينهم، فيما ذهب أيمن للمستشفى ووجد حسام الضابط، الذي سأله عن بعض المعلومات عن يوسف، ولم يجد أثر للدكتورة سعاد المقتولة ولا رفيق الذي تركه هو ويوسف مغشى عليه ليلا.

ذهب يوسف للقاء هالة، ليطلب منها بعض من أمواله، لكنه لم يجد الأموال، فصعد وراءه شخص حاول قتله، لكن يوسف بادره وقتله هو.

"اسم مؤقت" بطولة يوسف الشريف، وشيري عادل وداليا مصطفى، وعايدة رياض، وزكي فطين عبدالوهاب، وقصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كابوس يطارد يوسف في الحلقة السابعة من "اسم مؤقت"

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المسلسلات الرمضانية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية