"Damas" تكرم المرأة من خلال مجوهرات تليق بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أبريل 2018 آخر تحديث: السبت، 21 أبريل 2018
لقطة عامة

ضمن مسيرتها الطويلة وخبرتها العريقة في صناعة أثمن ما ترتديه المرأة، انطلقت      Damas Jewellery   من محطة جديدة لها لتقدم مجموعة مختارة من أجمل المجوهرات الثمينة أبهرت الحضور في فندق رويال ميراج دبي.

حضر هذا الاحتفال نخبة من سيدات المجتمع ومجموعة من مدونات الموضة، و بإطلالة مميزة شاركت الممثلة الأمريكية Lindsay Lohan الحضور وأبدت إعجابها بالعروض ولاسيما أنها مصممة أزياء تعشق التكامل بين ما ترتديه المرأة ومجوهراتها. 

اعتمد القائمون على هذا العرض على فصول السنة لاستعراض جمالية المجوهرات، فقد شملت المجموعة أربع إطلالات مختلفة، الربيع، الصيف، الخريف والشتاء.
بالحديث عن صيحات موضة المجوهرات الدارجة عالمياً هذه السنة، نلاحظ أن  ال Gold rose  أو اللون الزهري للذهب هو الطاغي على مجوهرات 2018 وتقدمه على الألوان التقليدية، وذلك لقدرة هذا اللون على منح المرأة نعومة وأنوثة استثنائية، أما التصاميم فقد تأثرت بشكل كبير بالتصاميم الأيقونية من حضارات العالم القديم من قصور روما إلى أهرامات مصر مروراً برموز أثينا الأسطورية، بالطبع قد تغيرت الأشكال لتكون أكثر عصرية وحداثة ولكن الطابع التاريخي بدا جلياً عليها.
و بما أن موضة المجوهرات دائماً تتبع لموضة الأزياء، فقد ظهرت تصاميم كثيرة مستوحات من الطبيعة، حيث قدمت Damas Jewellery تشكيلة واسعة من روح الربيع بأشكال وألوان مختلفة.

كما أن موضة الأشكال الهندسية والتصاميم ذات العناصر المتوازية احتلت مكانة كبيرة بين مجوهرات هذا العام، ومن المتوقع أن تطغى هذه الصيحة حتى نهاية العام.

وبدوره قال السيد جهاد الحويك، رئيس قسم التسويق لدى مجموعة داماس: "المرأة دائماً مركز اهتمامنا وهذا الحدث هو محطة ضمن مسيرتنا الطويلة والدائمة الهادفة لتكريم المرأة والحفاظ على علاقتنا متينة ووطيدة مع عملائنا"

و قد أكد الحويك على أن داماس تعمل دائماً على فهم متطلبات المرأة وحاجتها للتألق بالحلي والمجوهرات، و بما أن المجوهرات ثمينة للغاية فقد ابتكر خبراء داماس تصاميم تمنح السيدة فرصة لتعيد ترتيب القطع بطرق مختلفة لتحصل على إطلالات متعددة، حيث أن مجموعة واحدة يمكن استخدامها لعدة مناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار