DIOR BRONZE يقدم أفضل ما في الشمس لجمال لبشرتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 فبراير 2019
DIOR BRONZE يقدم أفضل ما في الشمس لجمال لبشرتك
مقالات ذات صلة
في 5 دقائق.. استعدي لاجتماعك الأونلاين المقبل
كيف تنظفين فرشاة مكياجك؟
مجموعة e.l.f الهلامي الجديد بالبطيخ للصيف

احمي بشرتك وعزّزيها وعطّريها بواسطة الرائحة المرهفة للأزهار البولينيزية. أعادت Dior ابتكار مستحضرات الوقاية من الشمس من خلال تعزيز فعاليتها وجعل استخدامها أكثر روعة. وقد تمّ تعديل تركيبة Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 30 وSPF 50 للوجه بالكامل وتمّ تعزيز مؤشر الحماية لـ Beautifying Protective Milky Mist Sublime Glow إلى SPF 50، وأصبحت بالتالي تؤمن مجموعة كاملة من مستحضرات الوقاية من الشمس.

DIOR BRONZE يقدم أفضل ما في الشمس لجمال لبشرتك

 لتألّق مدهش

لأنّ البشرة المدهشة تعني بشرة محمية بشكل مثاليّ قبل أيّ شيء آخر، عزّزت Dior Science الحماية في تركيباتها الثلاث الجديدة.

وفي قلب تركيبة الحماية، تجمع البنية المتطوّرة ما بين الفلاتر المعدنية والمكوّنات المرطِّبة والمرمِّمة لتأمين حماية شاملة.

تؤمّن الفلاتر واسعة الطيف الواقية من أشعة UVA الحماية من الأشعة فوق البنفسجية المسؤولة عن بقع تلوّن البشرة وشيخوختها، بينما تقوم الفلاتر واسعة الطيف الواقية من أشعة UVB بالحماية من حروق الشمس والاحمرار المرتبطين بالإفراط في التعرّض لأشعة الشمس.

كما أنّ الفيتامين "إي" E، مضاد الأكسدة فائق القوّة، يحمي البشرة من الشيخوخة الناتجة عن التعرّض المفرط لأشعة الشمس ومن الجذور الحرّة السامّة.

وبغية حماية البشرة من الجفاف وترطيبها بعمق، طوّر علماؤنا تركيبات ذات خصائص مغذّية ومهدّئة.

وفي مقاربة تهدف إلى التحسّن المستمرّ، تمّ تعزيز مؤشر الحماية في Beautifying Protective Milky Mist Sublime Glow إلى SPF 50 وتمّ جعله مقاوماً للماء لتأمين الحماية الفعالة حتى عند التعرّض للماء.

DIOR BRONZE يقدم أفضل ما في الشمس لجمال لبشرتك

سرّ مركّب Tan Beautifier

يتألّف مركّب Tan Beautifier من مكوّنات تحفّز تلوّن البشرة وتزيد من حدّته (مستخلصات طبيعية مستخرجة من لب الخروب وفاكهة البليكترانتوس)، وتعزّز الاسمرار وتجعله يدوم طويلاً، حتى بعد التعرّض لأشعة الشمس. تضمّ التركيبة أيضاً تأثيراً بصرياً بلمسة ذهبية متقزّحة، ويمنح البشرة تألّقاً طبيعياً مشرقاً وحاداً يدوم طويلاً.

بنيات أكثر إنتعاشاً وخفّة

أدّى العمل الدؤوب لخبراء تصنيع التركيبات إلى السماح لهم بإغناء هذه التركيبات بمكوّنات ذات مصادر نباتية، وبالتالي أصبح من الممكن الحصول على بنيات مرطِّبة وخفيفة تتغلغل في البشرة وتؤمّن إحساساً منعشاً على الفور عند وضعها ولمسة نهائية غير ملحوظة.

عطر متميّز يدعوك لخوض غمار رحلة مشوّقة

من أجل تسليط الضوء على النواحي الفائقة الخفّة والمنعشة لهذه البنيات الجديدة، تمّ تعديل الرائحة المتميّزة الشهيرة لـ Dior Bronze. حيث تدعوك أزهار المونوي الأيقونيّة لخوض غمار رحلة مشوّقة، وهي تأتي بإصدار أكثر انتعاشاً وأثيريّة مع لمسة معزّزة من عبير الأزهار. كما تحتوي التركيبة على البرغموت، وهي محاطة بباقة من زهر البرتقال والياسمين وزهر الأيلنغ. وأخيراً، تنساب الدرجات العطرية للأرْز والفانيليا والكراميل في هذه الرائحة الأثيرية.

وها أنّ بشرتك قد أصبحت جاهزة للتمتّع بأفضل ما في الشمس بعد أن حظيت بالحماية الفائقة والعناية المرهفة والرائحة العطرة المنعشة.