ESTÉE LAUDER تقدم PURE COLOR ENVY SCULPTING GLOSS AND LACQUER

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2016
ESTÉE LAUDER  تقدم PURE COLOR ENVY SCULPTING GLOSS AND LACQUER
مقالات ذات صلة
MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان Sally Hansen
الممثلة مارغو روبي ..الوجه الجديد ل DEEP EUPHORIA من كالفن كلاين
إطلالة بورجوا لصيف 2016...أناقة باريس الأصيلة

حددي شكل شفتيك وانحتيهما وكبري حجمهما. كوني جريئة. Estée Lauder تقدم Pure Color Envy Sculpting Gloss and Lacquer – مجموعة رائعة للشفاه تحول مظهرها ، تركيبات جديدة عالية الفعالية- توفر ترطيبا مريحا يدوم طويلا ولمعانا متعدد الأبعاد لتمنح الشفاه حجما أكبر- بدون لزوجة. 

تشكيلات من التوهج صممت لتستخدم لوحدها أو فوق أحمر الشفاه. يوفر Pure Color Envy Sculpting Gloss and Lacquer مجموعة كاملة للشفاه الطيف؛ من الناعم إلى الجريء، من الكريم إلى الشيمر ومن الغلوس إلى اللكور- هناك لمسة نهائية ولونا متميزالكل لون من ألوان البشرة ولكل مناسبة وكل مزاج .

لمسات نهائية استثنائية
مجموعة NEW Pure Color Envy Sculpting للشفاه، NEW Pure Color Envy Sculpting Gloss ترسم الغلوس  بصورة جديدة مع تركيبة بلسم سائل جديد للشفاه تعطي تنوع من اللمسات النهائية اللامعة. توفر مجموعة من 20 لونا بلمسة نهائية من الشيمر أو الكريم، كل من هذه الألوان الشديدة اللمعان تعمل مع الصورة الظلية للشفاه لتمنحها مظهرا بصريا منحوتا ومنحنيا وأكبر حجما ولمعانا ملونا رائعا ومتعدد الأبعاد. كما توفر تكنولوجيا True Vision المتطورة لمعانا مرطبا  مع لون شديد اللمعان لإبراز مظهر الشفاه. أما تركيبة البسم المريحة فإنها توفر تطبيقا دقيقا ومتناسقا مع لون شفاف قابل للبناء ولمعان وبعد.  
لقد أضيف لمجموعة الشفاه Pure Color Envy Sculpting ،إصدار جديد من NEW Pure Color Envy Sculpting Lacquer بثمانية ألوان لاكور غنية ورائعة. تجمع بين التغطية الكريمية لأحمر الشفاه وبين لمعان الغلوس الشديد. تنغمر الشفاه باللاكور الغني بالصباغ الذي يمنحها لمسة نهائية لامعة كالزجاج. توفر تقنية  Estée Lauder’s True Vision™ Technology  لونا غنيا بأعلى الدرجات، بينما تعمل البوليمرات المتعددة الوظائف على حفظ الترطيب في الداخل والحفاظ على نضارة اللون وحيوية لمعانه لغاية 6 ساعات.
صمم كل من Pure Color Envy Sculpting Gloss  و Lacquer ليستخدم لوحده  أو فوق أحمر الشفاه، وتعمل التركيبة الجديدة المطورة على إشباع الشفاه بالترطيب الفوري الذي يدوم. تحتوي التركيبة على Moisture Complex الحصري مع Hyaluronic Acid، كلاهما يساعدان على تعزيز مظهر الشفاه الجذاب وحفظ ترطيبها لمنحها الطراوة والنعومة. 
 عبوات رائعة
Pure Color Envy Lip Gloss  وLacquer    الجديدين يتوفران داخل عبوات مربعة الشكل من الكريستال الشفاف مع غطاء أزرق تماشيا مع عائلة Pure Color Envy الأيقونية. أداة التطبيق الجديدة على شكل مجذاف توفر تنوعا في التطبيق وقد صممت لتنزلق على منحنيات اشكل الشفاه وتطليها بدقة  لتمنحها مظهرا منحوتا ذا أبعاد مع لون ولمعان. عند التطبيق، فإن أداة التطبيق المخصصة  والمصممة  بعناية تعطي الكمية المناسبة تماما من المنتج وتطلي الشفاه بلون قابل للبناء ولمعان رائع حسب الرغبة. 
ألوان جذابة
Pure Color Envy Sculpting Lip Collection الجديدة هي مجموعة منسقة بعناية  وخبرة من الغلوس واللاكور العصري والشبابي بتشكيلة من الألوان الجذابة التي تتدرج من الطبيعي الخفي  إلى النبيذي الجريء.
صممت لتناسب جميع ألوان البشرة وجميع المناسبات والأذواق، تضم مجموعة الغلوس  13 لونا  بتشكيلة متنوعة من لمستين نهائيتين مختلفتين: الكريم الأكثر نقاء والشيمر المتلأئ الناعم. تضم مجموعة اللاكور 3 ألوان رائعة وتعطي لمسة نهائية رطبة . 
ESTÉE LAUDER  تقدم PURE COLOR ENVY SCULPTING GLOSS AND LACQUER