FIDYA 3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2017
مسلسل فدية

تتميّز المسلسلات الهنديّة بقصصها وأبطالها الجذّابين بأزيائهم وألوانها الساحرة، كما تُناقش قضايا ومشاكل إجتماعيّة عِدّة كالحب والخيانة و الأمانة والغدر، وأيضاً لها قاعدة جماهيريّة عربية ضخمة خصوصاً المدبلج منها. وقد برز مؤخّراً موقع وتطبيق Weyyak.com كمنصة تعرض العديد من الإنتاجات الهنديّة الضخمة المدبلجة للغة العربية.

يُعرض على موقع Weyyak.com في أواخر ديسمبر مسلسل فدية بجزئه الثالث الذي يُعد من أضخم الإنتاجات الهنديّة والحاصل على جائزة أفضل مسلسل هندي وجائزة أفضل ثنائي لنجميه ديفيانكا تريباثي و شاراد مالهوترا لعام 2007، ويستمر مسلسل فدية بجزئه الثالث والذي يتناول حياة امرأة من قرية صغيرة تصل نيودلهي بعد زواجها من رجل ينتمي الى عائلة غنيّة لكنه يعاني من مشاكل نفسيّة وتتوالى الأحداث بعد مقتلها ومقتل زوجها ساهر على يد أخته سندورا التي تريد الاستيلاء على كل الأملاك التي تخص عائلتها. 

مسلسل FIDYA 3
وعُرض المسلسل بجزيئه الأول والثاني أول مرّة على قناة زي ألوان وحصد على أعلى نسبة مشاهدة وقاعدة جماهيريّة ضخمة . وسيُعرض الآن الجزء الثالث حصريّاً ولأّوّل مرة على موقع وتطبيق Weyyak مجّانا في 24 ديسمبر 2017.

ما هي المفاجآت التي تنتظركم في الحلقات القادمة وما تأثيرها على شخصيات المسلسل؟ بإمكانك الآن مشاهدة الموسم الأوّل والثاني بأكملهم على  Weyyak.com لتتابع الموسم الثالث.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار