Galaxy Z Flip3 5G: شكل جديد يهواه الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
Galaxy Z Flip3 5G: شكل جديد يهواه الجميع

تبحث المرأة دائماً عن الهاتف الذكي الذي يخطف الأنظار أينما حلت، بجمال تصميمه وجرأة ألوانه، إلى جانب توفيره تقنيات تصوير مبتكرة، تساعدها على التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو، وهذه المزايا موجودة في هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip3 5G.

تعرفي معنا في هذا الموضوع على أبرز المميزات الموجودة في الهاتف الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip3 5G، والذي سيجعلك تختارينه ليكون هاتفك الجديد:

تصميم رائع وحجم مثالي

حيث يأتي هاتف Galaxy Z Flip3 5G بتصميم رائع يُكمل جمال إطلالتك، وبشكل نحيف للغاية، حيث يبلغ حجمه وهو مطوي 4.2 بوصة فقط، حتى يمكنك وضعه بسهولة في جيبك، أو في أنحف بنطلون جينز لديك، بدون أن يكون بارزاً بطريقة تُفسد أناقتك. كما تستطيعين إدخاله في حقيبة يدك الصغيرة، دون أن تخشى أن يشغل مساحة كبيرة فيها.

ويتمتع الهاتف بوزن خفيف جداً، حيث يبلغ 183 غراماً فقط، وهو ما يُسهل عليك إخراجه وفتحه في لحظات ليأخذ شكل الشاشة الكاملة، أو طيه وتثبيته بحسب الزاوية المفضلة لديك، واستخدامه كما تريدين.

Galaxy Z Flip3 5G: شكل جديد يهواه الجميع

ألوان جذابة تخطف الأنظار

ويتوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G بالعديد من الألوان الجديدة والجذابة التي ستضفي تألقاً مبهراً على مظهرك، وستمنحك سحراً يلفت الأنظار إليك في كل مكان، لتختاري اللون الذي يناسب شخصيتك.

وتشمل الألوان الجديدة المتوفرة من الهاتف: الكريمي، الأسود الفانتوم، الأخضر، اللافندر. كما أن هناك ألواناً أخرى حصرية متوفرة على موقع Samsung.com، بدون رسوم إضافية، وهي تشمل: الرمادي، الأبيض، الزهري.

شاشة صغيرة ذات إمكانيات مدهشة

ويحمل هاتف Galaxy Z Flip3 5G شاشة غطاء صغيرة، والتي يبلغ حجمها 1.9 بوصة، والتي تتيح لك القيام بالعديد من الأمور، دون الحاجة إلى فتح الهاتف للشاشة الكاملة، مع العلم أنه باستطاعتك تخصيص هذه الشاشة باستخدام تطبيقاتك المفضلة أو الخلفيات الجديدة المُعبرة عنك.

ومن خلال هذه الشاشة الصغيرة متعددة الاستخدامات، يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية، والتحقق من أحدث الرسائل الواردة إليك. ومشاهدة الإشعارات الجديدة، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، وكذلك التقاط أجمل الصور، وغيرها الكثير، وكل ذلك دون أن تفتحي الهاتف.

متانة فائقة تحافظ عليه

ورغم شكله النحيف وحجمه الخفيف، فقد جاء هاتف  Galaxy Z Flip3 5Gمصنوعاً من أقوى إطار ألمنيوم في الهواتف الذكية القابلة للطي، والذي يتمتع بقدرة فائقة على حماية المفصلة من الكسر، مما يجعلك متأكدة دوماً أن هاتفك سيبقى سليماً وكاملاً عند فتحه وطيه، بأي عدد من المرات.

ومن أجل ضمان عدم تعرض هاتفك لأي خدوش أو تلفيات، من شأنها إفساد شكله، فقد قامت شركة سامسونج  بتصميم الغطاء الخارجي للهاتف باستخدام زجاج Corning® Gorilla® Glass Victus™.، وهو أقوى زجاج في الهواتف الذكية.

مزايا تصوير احترافية

ويمتاز هاتف  Galaxy Z Flip3 5Gبقدارته المدهشة في التصوير، والتي تتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو ذات جودة فائقة، تنافس كاميرات التصوير الاحترافية، سواء كنت تصورين في النهار أو في الليل.

ولا يقتصر التصوير باستخدام هذا الهاتف المتطور على فتحه واستخدام الشاشة الكاملة فحسب، بل إن شاشة الغطاء الصغيرة تضمن لك التقاط أجمل صور السيلفي، دون أن تحتاجي إلى فتح الهاتف نفسه.

وتستخدم شاشة الغطاء كاميرتي الهاتف الخلفيتين في التقاط صور السيلفي، حيث ستمنحك الشاشة عرضاً مسبقاً، ثم اضغطي على زر volume الجانبي لحفز الغالق، وتمتعي بأجمل الصور.

Galaxy Z Flip3 5G: شكل جديد يهواه الجميع

ويوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G أيضاً التصوير بميزة اللقطة الواحدة من خلال وضع Flex، حيث أن كل ما عليك في هذه الحالة هو ضبط زاوية اللقطة، ثم العودة إلى الوراء لالتقاط صور سيلفي عن بعد ذات دقة مدهشة، وستجدين أن هذه الخاصية مفيدة للغاية في حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات العائلية الخاصة.

ومن خلال ميزة تثبيت اللقطة تلقائياً، ستودعين نهائياً الصور المشوشة والمهتزة، حيث أن كل ما عليك هو الضغط على زر التسجيل، ومهما تحركت بعدها، أو تحرك الأشخاص الذين تقومين بتصويرهم، فستضمنين دائماً أن اللقطة ستبقى في المركز تماماً طوال الوقت.

ومع هاتف Galaxy Z Flip3 5G الجديد من سامسونج، لن تحتاجي إلى حامل ثلاثي القوائم من أجل تصوير فيديوهات ثابتة توثقين بها أجمل اللحظات مع عائلتك أو أصدقائك، حيث كل ما عليك هو وضع الهاتف على سطح أملس، وتفعيل وضع Flex، ليأخذ زاوية لتثبيت الكاميرا، وتأملي بنفسك النتيجة النهائية المبهرة التي ستقولين معها وداعاً للفيديوهات المهتزة.

وإلى جانب هذا، فإن خاصية  Dual Preview الموجودة على شاشة غطاء الهاتف القابل للطي، ستجعلك أنت وأصدقاءك تتأملون وضعياتكم قبل التصوير، لتتأكد كل واحدة فيكن من أنها في كامل تألقها من أول لقطة.

احصلي عليه الآن

إذا أردت اقتناء هاتفاً أنيقاً يحمل تصميماً وألواناً جذابة تُكمل جمال أناقتك، ويمتاز بقدرات تصوير احترافية لا مثيل لها، فإن الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip3 5G الجديد من سامسونج هو خيارك الأول.

ويمكنك الآن الحصول على هاتف Galaxy Z Flip3 5G، بذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 GB ، حيث يتوفر للشراء في الإمارات العربية المتحدة، بسعر يبلغ 3999 درهماً إماراتياً.