GROHE تنظم مؤتمر GROHE X Summit 2023 تحت شعار"الحفاظ على المياه"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
GROHE تنظم مؤتمر GROHE X Summit 2023 تحت شعار"الحفاظ على المياه"

يعتبر الماء مورد قيم نعتمد عليه بشكل كبير في كل شيء في حياتنا. إنه مورد أساسي نحتاج إلى استخدامه بطريقة مسؤولة ومستدامة. بصفتها علامة تجارية عالمية تبتكر حلولاً ذكية لاستخدام المياه، تدرك GROHE أهمية الحفاظ على المياه واستخدامها بطريقة مستدامة.

تنظم GROHE قمة تحت عنوان "الحفاظ على المياه". سيعقد الحدث في مركز التجارب التابع GROHE X، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام من 7 إلى 9 مارس 2023. وسيشمل البرنامج حلقات نقاش مختلفة، ودروس، وكلمات رئيسية حيث سيكون التركيز الأساسي على إيجاد حلول لمشكلات استهلاك المياه وجميع التحديات التي قد تواجهها صناعة الصرف الصحي في الوقت الحالي، وأهمية الاستدامة وكيف تلعب المياه كمورد دورًا حيويًا في هذه العملية.

لدى الشركات مهمة أساسية في أن تكون أكثر إبداعًا عندما يتعلق الأمر باستخدام المياه، وكيف يمكن القيام بذلك بطريقة ذكية وغير استهلاكية. ستسلط الجلسات الحوارية خلال المؤتمر الضوء على العديد من العقبات التي قد تواجهها الصناعة في الوقت الحالي، بينما تحاول أيضًا فتح مساحة للأفكار الجديدة والإبداعية التي قد تخلق حلولًا.

ستشمل القمة أيضًا عرض المنتجات والتقنيات الجديدة التي تعكس مدى استعداد GROHE للمستقبل ومنح العملاء أكبر دعم ممكن للتوسع والحصول على منتجات أكثر استدامة.

كما صرحت جيتا غماغامي، المدير التنفيذي للاتصالات والشؤون التجارية في GROHE MENA  و LIXIL EMENA : "لمعالجة القضايا الاجتماعية والبيئية التي نواجهها اليوم، من المهم أن نتشارك المعرفة وإطلاق أفكار جديدة. صُمم برنامج GROHE X Summit لإعلام صناعتنا وإلهامها وجمعها معًا لإحداث التغيير.

حيث يجمع هذا الحدث  بين تجربة العملاء المختلطة ويوفر الفرصة لمواجهة تحديات عصرنا والنظر إلى المستقبل بأمانة وتفاؤل وشعور قوي بالتعاون. في الوقت نفسه، يعد هذا أيضًا انطلاقة للعديد من الأحداث التي ستعرف العملاء على علاماتنا التجارية الفرعية خلال العام المقبل ".