HONOR تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير

تأتي هذه الشراكة كجزء من رؤية HONOR لتمكين المستخدمين من اغتنام كل لحظة في حياتهم بالشكل الأفضل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
HONOR تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير

لطالما كانت HONOR العلامة التجارية التي تُدرك جيداً الدور الأساسي الذي يلعبه التصوير في حياة الأشخاص، ما يسمح لهم بالتقاط والاحتفاظ بالذكريات التي يوّدون أن تعيش معهم إلى الأبد. ولذلك، فإن العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا تسعى باستمرار لتعزيز قدرات الكاميرا الخاصة بهواتفها الذكية من أجل أن تُشبع الاحتياجات والتوقعات المتزايدة للمستخدمين وتزويدهم بالتجارب الأفضل في السوق.  

ولأن HONOR تُدرك أن المستخدمين يولون تركيزاً كبيراً على جودة الصورة والتصوير، فإنها تعاونت مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير – HIPA من أجل تقديم جلسات تدريبية عن التصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي. تهدف هذه الجلسات التدريبية إلى تعليم المشاركين المهارات والأساليب الأساسية التي يستخدمها المصورون المحترفون، كما تُلقي الضوء على التقنية الجديدة كلياً Millisecond Falcon Capture والخصائص المبتكرة الأخرى لهاتف HONOR Magic5 Pro، والذي من المتوقع أن يُغير قواعد اللعبة في عالم التصوير.  

وقد صرح  السيد/ مفيجان (مستر هاوس)، الرئيس العام لشركة HONOR لدول مجلس التعاون الخليجي قائلاً: "إن التقاط اللحظات التي لا تُنسى من خلال التصوير هي من الأمور التي نولي لها اهتماماً بالغاً في HONOR. فنحن نؤمن أن كل شخص يجب أن يكون لديه أفضل الأدوات والمصادر من أجل تعزيز مهارات التصوير لديهم والاحتفاظ بذكرياتهم التي يعتزون بها". ثم استطرد قائلاً: "يأتي هذا التعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير – HIPA من أجل تقديم جلسات التدريب عن التصوير الفوتوغرافي هي بمثابة دليل قوي على التزامنا بالتفوق في مجال التصوير الفوتوغرافي. نحن فخورون بتقديم هذه الفرص للمصورين الناشئين من أجل تعلم وتطوير مهاراتهم، ونحن نتطلع للمساهمة في نمو وتطوير مجتمع المصورين".  

جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير (HIPA) هي مسابقة عالمية مرموقة مختصة بالتصوير، تم تأسيسها عام 2011 من قِبل الشيخ حمدان بن محمد بن رائد آل مكتوم، سمو ولي عهد دبي. تحمل المسابقة رؤية رائدة للتصوير الفوتوغرافي، حيث تهدُف إلى الترويج لفن التصوير وتشجيع المصورين على مشاركة إبداعاتهم وشغفهم بحرفة التصوير مع العالم من حولهم.  

إلى جانب مسابقة التصوير، فإن HIPA تقدم مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل التي تُزوّد المصورين الناشئين بفرصة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم بالتصوير. تُغطي هذه الدورات التدريبية مجموعة واسعة من المواضيع، والتي تتضمن مهارات التصوير الأساسية، التقنيات المتقدمة، والمعالجة اللاحقة للتصوير. تُقدَم هذه الدورات والورش من خلال مصورين مشهورين وخبراء في الصناعة، ما يوّفر للمشاركين تجربة تعلّم غنيّة ومُكثفة. 

تعليقاً على هذا التعاون، صرَّح سعادة / علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، بقوله: سعداء بالتعاون مع HONOR لاستثمار تجربتنا وخبرتنا في تقديم دوراتٍ تدريبية في مجال التصوير المحمول، هذا المجال الذي يتوسَّع يومياً بوتيرةٍ متسارعة ويلتقط بانتشاره – وبشكلٍ عفوي – مهاراتٍ ومواهب رائعة أثبتت حضورها بقوة على الساحة الفوتوغرافية، وألهمت آلاف الهواة لاختبار موهبتهم وبدء تجربتهم مع العدسة.  هذا التعاون سيُهدي محبي التصوير فرصة هامة للتعلّم واكتساب المعرفة والخبرة من مجموعةٍ متميزة من المصورين، بجانب فرصة تجربة التقنيات المبتكرة من HONOR والتي تدعم إنتاج أعمالٍ فوتوغرافية بمواصفاتٍ متفوّقة. 

لدى HONOR سجل حافل بالإنجازات من التعاونات مع أفضل مدارس التصوير والسينما لتقديم دورات تدريبية متقدمة لمنشئي المحتوى الطموحين. خلال العام الماضي، تعاونت العلامة التجارية مع أكاديمية نايلة الخاجة ومدرسة Raindance Film School من أجل تقديم برنامج تدريب مُكثف من أجل المصورين وصانعي الأفلام الطموحين. من خلال هذه المبادرة، أثبتت HONOR التزامها لدعم وتمكين صانعي المحتوى الناشئين ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم.  

وستُعقد أولى هذه الجلسات التدريبية في شهر مايو، والجلسة الثانية في يونيو، حيث سيتاح للمشاركين فرصة قيمة للتعلم من مجموعة بارزة من محترفي التصوير الذين سيساعدونهم على صقل مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي. 

يتخطى التعاون بين HONOR وHIPA الجلسات التدريبية في التصوير فقط. كجزء من هذا التعاون، ستقوم HIPA بمُشاركة إعلان عن جوائز HONOR Magic Moments على موقعهم الرسمي ومنصاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب ذلك، فإن عملية اختيار الفائز ستتم في مكتب HIPA، بقيادة المصور الإماراتي سالم سرحان وفريق HIPA. من أجل المشاركة في المسابقة، يجب على المصورين إرسال مشاركاتهم من خلال موقع HONOR ومنصات التواصل الاجتماعي مع استخدام وسم #MagicMomentsAE. من خلال الاستفادة من خبرة HIPA في مجال التصوير، فإن HONOR تمكنت من الوصول إلى قاعدة جمهور أعرض وتقديم فرص أفضل للمصورين الطموحين من أجل إظهار موهبتهم على المنصات العالمية.