Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين IFA Berlin 2023

مفهوم جديد "من الهاتف إلى المحفظة"، وHonor Magic V2 ومستقبل واعد لشركة Honor وهل هناك مستقبل لـ Honor Flip؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

أوضح جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة  Honorخلال الجلسة الرئيسية بعنوان "Unfold Tomorrow"في معرض IFA Berlin 2023، التزام العلامة التجارية بجعل الهواتف الذكية القابلة للطي سائدة، مع أحدث ابتكاراتها التي تركز على الإنسان بما في ذلك هاتف Honor الذكي الأخف والأنحف القابل للطي داخليًا Magic V2.

Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

وكما كشفت شركة Honor أيضًا عن Honor V Purse، وهو مفهوم جديد وحصري يعيد تصور الهاتف الذكي القابل للطي باعتباره محفظة عصرية يمكن ارتداؤها، مما يوفر إمكانيات لا حصر لها للأناقة والتعبير عن الذات.

Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

وقال جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة Honor: “لقد قطعت الهواتف الذكية القابلة للطي من Honor شوطًا طويلًا، حيث يعرض كل إصدار تطورات ملحوظة في التصميم والوظائف والمتانة”. "ليس هذا فحسب، بل من خلال مفهوم الهاتف إلى المحفظة الذي تم إحياءه من خلال محفظة Honor V، فإننا نستكشف حلولًا مستدامة تستفيد من التكنولوجيا الناشئة القابلة للطي لتمكين الإبداع وتشكيل نمط حياة الغد."

تطور تكنولوجيا الأزياء إلى الأمام

تحتضن شركة Honor دورها في تشكيل أنماط الحياة المستقبلية وتكشف النقاب عن Honor V Purse، وهو مفهوم جديد "من الهاتف إلى المحفظة" يبشر ببداية الأجهزة الإلكترونية التي يُنظر إليها على أنها فئة جديدة تمامًا من السلع الاستهلاكية العصرية التي توفر فرصًا غير محدودة للذات. شركة Honor أصبحت سباقة في الإبداع ودمج الأفكار إلى الواقع! لا يزال Honor V purse عبارة عن فكرة ولن نراها في أي وقت قريب في دور الأزياء أو الأسواق.

وتقوم محفظة Honor V على تحويل الهاتف الذكي القابل للطي بسلاسة إلى بيان الموضة النهائي، وذلك بفضل سلسلة من شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs) والتي تحاكي تصميم حقيبة اليد، بما في ذلك عناصر التصميم مثل السلاسل والريش التي تتفاعل مع الحركة. ويتوافق الهاتف النموذجي أيضًا مع مجموعة مختارة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل، والتي يتم تثبيتها على المفصلة للسماح بحمل الهاتف الذكي دون عناء على الكتف مثل حقيبة يد عادية أو حقيبة يد عادية، مما يتيح له أن يصبح الحقيبة الجديدة في عالم الموضة والأزياء.

تم تصميم محفظة Honor V مع أخذ الاستدامة في الاعتبار، وهي تجسد التزام شركة Honor تجاه البيئة. بالإضافة إلى احتوائها على مواد من مصادر مستدامة مثل الجلد النباتي لأحزمتها، يمكن إقران أجهزة AOD القابلة للتخصيص بشكل لا نهاية لها مع أي ملابس. مع تجاوز صناعة الأزياء للعالم المادي إلى مساحة رقمية أكثر، تتيح التكنولوجيا إمكانيات غير محدودة للأسلوب والتعبير عن الذات. وبهذه الطريقة البسيطة، يمكن لحقيبة Honor V Purse أن تساعد المستهلكين المهتمين بالبيئة على تقليل استهلاكهم للأزياء السريعة، والأهم من ذلك، أنها تساعد عالم الموضة على تبني تقنيات جديدة من أجل تشجيع المستهلكين على شراء كميات أقل واستخدامها لفترة أطول.

وخلال جلسة حصرية أكد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي أهمية سوق الشرق الأوسط وأهمية إنتاج منتجات عالية الجودة وعدم تقويض الجودة بالنسبة للمستهلكين. عن امكانية طرح جهاز Flip من Honor ، كان الجواب أنه لايمكن استبعاد الفكرة ولكن في حال أخذ القرار سيكون الجهاز من الأفضل في السوق ولن تقبل بأي مساومة من ناحية التفاصيل والتصميم والمواصفات الفنية. وقد أكد جورج على أهمية التعاون مع كافة الأنظمة المرتبطة في نجاح شركة Honor وشجع على تطوير العلاقات مع الشركاء في الأسواق المحلية وبالأخص ايجاد فرص تعاون مع شركاء في الموضة والأزياء.

الإطلاق العالمي لـ Honor Magic V2

خلال IFA 2023، عرضت شركة Honor أيضًا هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، Honor Magic V2، لأول مرة على الإطلاق في حدث عالمي، والذي يوضح بشكل مثالي رؤية Honor للهواتف الذكية القابلة للطي، مما يعيد تحديد معايير الصناعة مع تحسينات كبيرة عبر عامل الشكل والبطارية والبطارية. جوانب العرض وتجربة المستخدم.

Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

يعد هاتف Honor Magic V2 أخف وأنحف هاتف ذكي قابل للطي داخليًا قدمته شركة Honor حتى الآن، حيث يبلغ وزنه 231 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 9.9 ملم فقط عند طيه. ويتميز بجيل جديد من البطاريات المزدوجة المصنوعة من السيليكون والكربون بمتوسط سمك يبلغ 2.72 ملم فقط، مما يحقق سعة عالية تصل إلى 5000 مللي أمبير في مساحة الجسم الرئيسي الرفيع والخفيف القابل للطي.

Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

بالإضافة إلى كونه نحيفًا وخفيف الوزن، يتميز جهاز Honor Magic V2 بمفصلة تيتانيوم خفيفة الوزن هي الأولى من نوعها وفولاذ جديد خاص بشركة Honor، مما يوفر المزيد من القوة والمتانة لآلية المفصلة. حصل جهاز Honor Magic V2 أيضًا على شهادة المتانة المرغوبة من SGS، من خلال تمكين المفصلة من تحمل أكثر من 400000 طية، مما يضمن عمرًا يصل إلى عشر سنوات عند طيها 100 مرة يوميًا.

Honor تكشف عن أحدث هواتفها الذكية في برلين  IFA Berlin 2023

يتميز جهاز Honor Magic V2 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (f/1.9)، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل (f/2.0)، وكاميرا مقربة بدقة 20 ميجابكسل (f/2.4). يتميز إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية بكاميرتين بدقة 16 ميجابكسل (f/2.2).