HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

كان هناك وقت إذا كنت ترغب في إنجاز شيء ما، كان الخيار الوحيد هو أجهزة الحاسوب الضخمة التي لم تكن محمولة بأي حال من الأحوال. في النهاية، اشتعلت أجهزة الحواسيب المحمولة، وتم اختيارها من قبل الناس بسبب سهولة انتقالها. لكن أماكن العمل تغيرت بشكل كبير في العامين الماضيين، ويبحث الناس عن شيء أكثر مرونة من أجهزة الحواسيب المحمولة العادية. لحسن الحظ، هناك المزيد والمزيد من أجهزة الحواسيب المحمولة ذات طابع 2 في 1 التي تشق طريقها إلى أرفف المتاجر، وهذا أمر مثير لنا جميعًا.

على الرغم من ذلك، فقد نقلت هواوي مفهوم أجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 إلى المستوى التالي. يوفر حاسوب HUAWEI MateBook E الذي تم إصداره حديثًا وضعًا ملائمًا، مما يجعله خيارًا جذابًا لأي شخص يبحث عن جهاز حاسوب محمول يمكن أن يساعده على أن يكون منتجًا أثناء التنقل. فيما يلي قائمة بأفضل أجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 في السوق في عام 2022 وبعض الأسباب التي تجعل حاسوب HUAWEI MateBook E يبرز باعتباره الخيار الأفضل. إذا كنت تريد أن تكون منتجًا وتنجز مهامك بفعالية أثناء التنقل!

HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول

يُعد جهاز HUAWEI MateBook E أحدث حاسوب محمول 2 في 1 تقدمه هواوي وهو جهاز إنتاجي محمول بكفاءة عالية. إنه يتقدم على أجهزة الحواسيب المحمولة الأخرى القابلة للتحويل من خلال إضافة وضع الهاتف الذكي مما يجعله أول حاسوب محمول 3 في 1 من هواوي. بفضل التصميم المبتكر، فإن وزن حاسوب HUAWEI MateBook E خفيف يصل إلى 709 جرامًا ونحيفًا يصل إلى 7.99 ملم. حجم الشاشة 12.6 بوصة والإطار 5.6 ملم مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 90٪، مقترنة بتصميم كلاسيكي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. نحيف وسهل الحمل مع ثلاثة أوضاع يمكن التبديل بينهم بسلاسة (وضع الحاسوب المحمول، ووضع الجهاز اللوحي، ووضع الهاتف الذكي) للتعامل بسهولة مع العديد من سيناريوهات المكاتب المتنقلة.

يمكن فصل شاشة HUAWEI MateBook E واستخدامها كجهاز لوحي. من أجل التعليقات التوضيحية والعرض التقديمي، يمكن للحاسوب المحمول وقلم HUAWEI M-Pencil تقديم تجربة أفضل في وضع الجهاز اللوحي. ما يميز حاسوب HUAWEI MateBook E عن أجهزة الحواسيب المحمولة الأخرى القابلة للتحويل هو أنه يوفر أيضًا وضع الهاتف الذكي. تمنحك هذه الميزة تحكمًا كاملاً في هاتفك الذكي من خلال الحاسوب المحمول. كما يسمح أيضًا بإدارة الملفات عبر أنظمة التشغيل.

HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

يعمل جهاز HUAWEI MateBook E على نظام التشغيل Windows 11، والذي تم تحسينه ليناسب شاشات اللمس. يمكن أن يتكيف أحدث إصدار من Windows تلقائيًا مع إعدادات الاستخدام المختلفة. لقد حسّن أيضًا ميزات اللمس التي تعالج المشكلات الشائعة لدى المستخدمين عند استخدام أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بهم في وضع الجهاز اللوحي. يدعم نظام التشغيل الآن الإيماءات متعددة الأصابع لتبديل المهام، مما يبسط بشكل كبير عناصر التحكم المعقدة متعددة المهام للحصول على تجربة وضع الجهاز اللوحي المحسنة بشكل كبير.

إذا لم يكن هذا جيدًا بما فيه الكفاية، فستحصل أيضًا على شاشة OLED على هذا الحاسوب المحمول. في الواقع، إنه أول حاسوب محمول من هواوي مزود بشاشة OLED. تتميز الشاشة بتدرج لوني واسع بمستوى السينما P3 ودقة ألوان احترافية. توفر نسبة الشاشة إلى الهيكل البالغة 90٪ مساحة كافية لأية مهمة تريد القيام بها.

HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

يتوسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI nova 9 ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بواسطة السحب وإفلات الملفات بكل سهولة.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

HUAWEI MateBook E هو الخيار الأفضل بين أجهزة الحاسوب المحمولة 3 في 1

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في التبديل السهل للتوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

ميزة أخرى يمكن أن تجعلك متحمسًا هي دعم الحاسوب لقلم HUAWEI M-Pencil. تسهل هذه الميزة الكتابة والرسم والتعليق، تمامًا كما تفعل باستخدام قلم رصاص عادي. هناك أربعة ميكروفونات وأربعة مكبرات صوت في HUAWEI MateBook E. بفضل HUAWEI SOUND®، يوفر الحاسوب المحمول التقاط الصوت والأداء الصوتي الرائدين في الصناعة. يمكن أن تمنحك تقنية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقنية تحسين الصوت الشخصية صوتًا أفضل أثناء المكالمات. توفر الكاميرات الأمامية والخلفية في حاسوب HUAWEI MateBook E دقة عالية الوضوح وجودة صورة رائعة.

أخيرًا وليس آخرًا، يتميز الحاسوب المحمول بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xe ، مع دعم يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة ومحرك أقراص الحالة الصلبة عالي السرعة حتى 512 جيجابايت.

حاسوب HP Spectre x360 المحمول

جهاز HP Spectre x360 ليس جهاز حاسوب محمول 2 في 1 مثل حاسوب HUAWEI MateBook E أو Surface Pro 8 بشاشة قابلة للفصل. Spectre x360 هو حاسوب محمول 2 في 1 قابل للتحويل لأنه يمكنك قلب الشاشة على طول الطريق إلى الخلف واستخدامها في وضع الجهاز اللوحي. لذلك، هذا هو منتصف الطريق بين جهاز حاسوب محمول عادي وجهاز حاسوب محمول 2 في 1 حقيقي مثل HUAWEI MateBook E. لذا، دعنا نتحدث عن تصميم وبناء حاسوب Spectre x360. هذا بلا شك جهاز ممتاز بسعر ممتاز. التصميم بسيط وأنيق، والحواف ضيقة. يحتوي الحاسوب المحمول على زوايا على شكل ماسي وهي رمز لمجموعة حواسيب Spectre.

الحاسوب المحمول يزن حوالي 1.3 كجم. نظرًا لأن الشاشة غير قابلة للفصل، ستشعر بالثقل أثناء استخدامه في وضع الجهاز اللوحي. لذلك، يمكن أن يمثل استخدامه كجهاز لوحي لساعات طويلة تحديًا كبيرًا. بصرف النظر عن ذلك، إنه حاسوب محمول جيد قابل للتحويل مع أداء لائق وتصميم جذاب.

حاسوب Microsoft Surface Pro 7 المحمول

لا يزال حاسوب Surface Pro 7 الذي تم إصداره في عام 2019 قادرًا على إجراء القطع على الرغم من مواصفاته لأنه أرخص بكثير من حاسوب Surface Pro 8. يحتوي الطراز المجهز بالكامل من Surface Pro 7 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، وهو أمر لائق حتى لمعايير اليوم، الشاشة جيدة بما يكفي لمعظم حالات الاستخدام.

ومع ذلك، فإن المعالج من الجيل الأقدم والثاني، لا يوجد منفذ Thunderbolt في هذا الطراز. بدلاً من ذلك، ستحصل على منفذ USB C.

حاسوب HP Envy x360 المحمول

هذا واحد من أكثر أجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 بأسعار معقولة في السوق. يبلغ سمكه 14.9 ملم، مما يجعله أحد أكبر أجهزة الحواسيب المحمولة في هذه القائمة. كما تزن حوالي 1.3 كجم. تصميم الحاسوب المحمول نفسه بسيط وبسيط. يعطي الأولوية للوظيفة على الشكل. لكنك لا تزال تحصل على شاشة LED تعمل باللمس عالية الدقة بالكامل بإضاءة خلفية.

أداء الحاسوب المحمول مثير للإعجاب بالنسبة للنطاق السعري. تتضمن بعض الجوانب السلبية الدقة المنخفضة لكاميرا الويب ولوحة المفاتيح الصغيرة التي يتم ضغطها بين اثنين من مكبرات الصوت التي تعمل على إطلاق النار والتي تشغل مساحة كبيرة. ولكن نظرًا لأن مكبرات الصوت قوية، فإنك تحصل على جودة صوت جيدة بمستوى صوت لائق. حالة الميناء جيدة وسيئة في نفس الوقت. على الرغم من حصولك على منفذي USB C ومنفذ HDMI وفتحة بطاقة SD، فإن الافتقار إلى Thunderbolt 4 يعد ناقصًا.

الخلاصة

هواوي تضع إصبعها على نبض عالم التكنولوجيا. مع التحول الزلزالي في طريقة عمل الأشخاص وتفاعلهم مع أجهزتهم، يحقق حاسوب HUAWEI MateBook E  المحمول 3 في 1 جميع الأهداف المطلوبة منه. ستكون شاشة OLED Real HUAWEI FullView Display الأفضل في فئتها مفيدة للإنتاجية والترفيه. أيضًا، هناك ميزات الجهاز الفائق - Super Device من المستوى التالي التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل كثيرًا.

الطلبات المسبقة والسعر والتوفر في الإمارات:

سيتوفر جهاز HUAWEI Matebook E الجديد بلون Nebula Gray بسعر يبدأ من 3799 درهم إماراتي مع طلب مسبق في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 18 فبراير بما في ذلك هدايا بقيمة 1،396 درهم إماراتي - HUAWEI Dock 2 ، HUAWE Care - حماية الشاشة لمدة عام و Microsoft Office 365 و HUAWEI FreeBuds Pro.

سيتوفر الحاسوب المحمول الجديد الرائد لتسجيل الطلبات المسبقة عبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي، إضافةً إلى متاجر التجزئة المحددة.