January Must-Haves

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
January Must-Haves

إليكِ عزيزتي 4 أشياء عليك إقتناءها لشهر يناير من آخر صيحات الموضة والجمال اختارتها لكِ "سوسي وارطانيان" رئيسة التحرير الإقليمية لمجلة ليالينا ... انتقي منها مايليق بك.

1 - Source de Vie BY Mouawad
خاتم  وقلادة من مجموعة  «سورس دو» ڤي الجميلة والأنثوية بامتياز, تتحلّى بكلّ مزايا الأناقة الكلاسيكية التي يمكن أن تتوارثها الأجيال لانها مستوحاة من زهرة التريليوم الأثيرية التي تتجلّى في تصاميم رائعة تحتضن جوهر الطبيعة وقيمها إن كان بانسجام الأوراق وتماثلها أو بالطاقة الحيّة التي تبعث في النفس شعوراً بالراحة والصفوة.

January Must-Haves

January Must-Haves

2 - Fabulous Trapeze Celine Bag
أعجبتني هذه الحقيبة متوسطة الحجم الكلاسيكية من مجموعة بألوان تعكس اشراقة فصل الربيع تناسب كل امراة عملية تعشق التغيير والتميز ... Celine لربيع 2015.

January Must-Haves

3 - Chloe a love story to tell
عطر يعكس سحر أنوثة المرأة، أناقتها الطبيعية وجاذبيتها المتميزة  بلمسة من الحرّية والجمال.أجمل ما في  هذا العطر الأنوثة الجذابة لياسمين مدغشقر، المعروف بزهرة السعادة، تعطي سحرا  لا يُقاومفي كل الفصول.

January Must-Haves

4 - Make it Black with Makeup For ever
إبدئي موسم خريف شتاء هذه السنة بإطلالة خاصة بك ذات تأثير قوي مع مجموعة تحديد العيون باللون الأسود الواسعة من MAKE UP FOR EVER التي صُمَمت لإكمال أي إطلالة ترغبين. إنّ محدد العيون باللون الأسود وسيلة أكيدة للحصول على عيون لا تُقاوم بفضل لمسته الأساسية والجذابة.

January Must-Haves
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار