LE MARAIS 101 تشارك في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة استثنائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 16 أكتوبر 2022
LE MARAIS 101 تشارك في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة استثنائية

شاركت LE MARAIS 101 في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة رائعة من تصميماتها الفريدة، وعُرضت المنتجات في واحد من أشهر منافذ الموضة في باريس وهو برينتان هوسمان Printemps Haussmann، والذي يعد أحد أهم المحلات الفرنسية الرائدة في مجال الموضة والرفاهية والجمال الفرنسي.

عرضت LE MARAIS 101  مجموعة من أفخم تشكيلاتها ذات اللمسات الاستثنائية التي تهتم بتفاصيل المرأة واحتياجاتها، فقدمت مجموعة من أكسسوارات حقائب اليد المميزة التي تزين حقائب السيدات وتمنحها لمسات جمالية رائعة.

 LE MARAIS 101 

خلال الأسابيع الماضية أطلقت LE MARAIS 101 واحد من أهم خطوط الموضة التي ستمنح إطلالتك لمسات جمالية مميزة ومختلفة تعبر عن شخصيتك المتفردة.

LE MARAIS 101 تشارك في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة استثنائية

وتأسست شركة LE MARAIS 101 التي تعد خطاً استثنائياً من خطوط موضة الإكسسوارات في عام 2019، وتمنح أي حقيبة يد لمسات خاصة مميزة.

LE MARAIS 101 تشارك في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة استثنائية

من أبرز منتجات LE MARAIS 101 هي تصميمات حقائب اليد والتي صممت خصيصاً لتناسب جميع الأذواق والتصميمات التي تتربع على عرش خطوط الموضة، وتطمح الشركة إلى تقديم المزيد كما تطمح إلى التفرد بالكثير من التصميمات التي تتميز بطابعها الجمالي الخاص  والمتفرد.

LE MARAIS 101 تشارك في أسبوع الموضة في باريس بتشكيلة استثنائية

LE MARAIS 101 وخطوة استثنائية في عالم الموضة

تأسست LE MARAIS 101 عام 2019 على يد سيدتين حالمتين، هما زينة خير وأنجيليك تورنو، قررتا الابتعاد عن الشراء المتلاحق والتقليدي لكل حقيبة جديدة تصدر عن الماركات الشهيرة وتحويل كل قطعة تقوم السيدة بشرائها إلى حقيبة خاصة بها فقط من خلال إضافة لمستها الشخصية بقطعة الإكسسوار من ممتلكاتها. 

تنطلق زينة خير، المؤسس والمدير الإبداعي لـLE MARAIS 101 ، والمؤسس المشارك والمصممة أنجليك تورنو Angelique Tournoud، من رغبة مشتركة في إعادة النظر حول بعض مفاهيم الموضة للتعامل مع العالم الواقعي اليومي بأناقة. ويبدو اسم العلامة التجارية المستوحى من Marais، الحي الباريسي المعروف والمشهود له بمزيج فريد من الثقافات، كدليل على رغبة المؤسستين بإظهار روعة التمازج مع كل ما هو غير مألوف.

زينة خير

عُرفت زينة خير بمشاركتها في أعمال الخير والأعمال التطوعية فضلاً عن المجهود الواضح في مجال حقوق الإنسان، لتطلق بعد ذلك زينة مشروعها في عام 2005، وتشارك بعدها رسميًا في تأسيس منظمة غير حكومية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في سوريا.

انتقلت زينة وعائلتها إلى دبي عام 2012، بعد اندلاع الحرب في سوريا حيث كانت شغوفة للتعرف على المجتمع في موطنها الجديد، من تنوع النساء من مختلف الخلفيات.

شعرت زينة أن عالم الموضة يجذبها إليه، وأنها في حاجة إلى الإبداع من خلال تصميم إكسسوار وتصاميم تناسب جميع الأذواق وتخطف أنظار جميع النساء، وحرصت على إنتاج منتج عصري مميز جذب النساء.

أنجليك تورنو Angelique Tournoud

بعد مغادرتها لفرنسا قبل 25 عاماً وانضمامها إلى زوجها في دول الخليج، وقعت المصممة الفرنسية أنجليك تورنو في غرام الدفء وكرم الضيافة في المجتمع الخليجي ولكن مدينة دبي هي التي فازت بالصدارة في قلبها وتصفها اليوم بأنها أرض تحقيق الأحلام.
وفي دبي، حملت أنجيليك معها إرثها من والدتها التي عرّفتها على جمال الأقمشة وفن الأعمال التقليدية مما طور لديها حس جمالي راقي وعيناً لا تغفل عن التفاصيل.
وكونها من الباحثات عن الكمال والإبداع، أُعجبت أنجيليك بفكرة زينة حول تفخيم وتخصيص كل حقيبة نسائية تقوم السيدة بحملها.
وبعد ساعات وساعات من البحث والعمل والتصاميم المقترحة والتجارب، تحول حلم زينة وأنجيليك إلى حقيقة في مجموعات راقية من إكسسوارات الحقائب حمل توقيع ماركاتهما الأنيقة LE MARAIS 101.

اهتمام خاص بالمرأة

تؤمن LE MARAIS 101 بأن لكل امرأة جمالها وشخصيتها المستقلة لذلك فتسعى دائماً إلى إنتاج تصميمات تناسب الشخصيات المختلفة وتمنحهن تألقاً ومزيداً من الأناقة والجمال.

ولمزيد من منتجات LE MARAIS 101 التي تناسب جميع الأذواق ويمكنك الاختيار من بينها مع ما يتناسب مع ذوقك الخاص وتفاصيل شخصيتك.

يمكنك مشاهدة آخر تصميمات LE MARAIS 101 وموعد إطلاقهم في الأسواق عبر الصفحة الرسمية على تطبيق إنستقرام

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي LE MARAIS 101