®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

مع تغيّر المواسم، آن الأوان لتجديد إطلالتك مع مجموعة ®Levi’s الجديدة لموسم الربيع والصيف. من هذا المنطلق، اختارت علامة ®Levi’s تشكيلةً متميّزةً من القطع المصمّمة لتوفّر لك الشعور بالبرودة والراحة فيما تمنحك إطلالةً أنيقةً وبعيدةً عن التكلّف طيلة الموسم. تحتضن التشكيلة تصاميم مصنوعةً من أقمشة مثالية للطقس الحارّ، بدءاً من الدنيم الخفيف وصولاً إلى الأقمشة التي تسمح للبشرة بالتنفّس، لتصبح خيارك المفضّل للموسم.

®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

في المجموعة النسائية، تقدّم علامة ®Levi’s خياراتٍ تجمع ما بين الراحة والأناقة بسلاسة لا مثيل لها. استقبلي أيام الصيف الحارّة مع تشكيلة Lightweight Denim التي تتخلّلها أقمشة أكثر خفّةً توفّر التغطية والجودة المعهودة إنّما بنفحة من الحداثة. اكتشفي جينز Baggy Dad الذي يجمع ما بين القصّة الفضفاضة المحبوبة والدنيم الأخفّ وزناً من علامة ®Levi’s. يتمتّع هذا الجينز بنعومة فائقة ليوفّر لك الراحة على مدار السنة فيما يمنحك إطلالةً عصريةً مميّزةً. أمّا في الأيام التي تتطلّب إطلالةً راقيةً وبعيدةً عن التكلّف في الوقت عينه، فيمكنك التألّق بشورت Pleated Trouser Shorts المزوّد بطيّات. يتميّز هذا الشورت بتصميم عملي يلائم كافة المناسبات، بحيث يمكنك تنسيقه ضمن إطلالة رسمية أو كاجوال.

®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

أمّا في المجموعة الرجالية، فتعيد علامة ®Levi’s إحياء التصاميم الكلاسيكية المفضّلة المستوحاة من حقبة التسعينيات بحلّة متجدّدة مصنوعة بمزيج من القطن والكتّان. فيعود هذا الجينز الذي يُعَدّ إحدى القطع الأكثر مبيعاً لدى العلامة، بخامة تتيح للبشرة التنفّس وتوفّر لها الراحة أكثر من أي وقت مضى، بحيث سيحلو لك ارتداؤه في أوجّ حرارة الصيف.

®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

وإذا كنتَ من أشدّ عشّاق الدنيم، فاعلم أنّ علامة ®Levi’s قد أعدّت لك مجموعةً متكاملةً من تصاميم الدنيم. تحتضن المجموعة كلّ ما يخطر على بالك من ابتكارات الدنيم، بدءاً من القمصان باللون النيلي، مروراً بجاكيتات التراكر وصولاً إلى الجينزات. تؤكّد هذه التشكيلة الجديدة على التزام علامة ®Levi’s الراسخ بتقديم تصاميم دنيم عصيّة على الزمن مع نفحة عصرية متميّزة.

®Levi’s تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع والصيف: حيث تت

والجدير ذكره أنّ ما يميّز علامة ®Levi’s ليس أسلوبها الفريد فحسب، لا بل التزامها الثابت تجاه الابتكار. فتدمج العلامة تكنولوجيا الأداء عبر تطبيق علاجات وتقنيات جديدة على أقمشتها الدنيم لتعزيز طابعها العملي، من دون المساومة على المظهر والقوام المتميّزَين. تركّز حملة Performance Cool على تكنولوجيا المنتجات وتستعرض أحدث ابتكارات Levi’s: تكنولوجيا التبريد لضمان خامات تسمح للبشرة بالتنفّس وتوفّر لها الراحة طوال اليوم كي تتمكّن من الاستمتاع بالطقس الحارّ بدون أي عوائق. تقدّم العلامة تشكيلةً متنوعةً من تصاميم الدنيم المحبوبة لدى الرجال والنساء، بخامات أكثر خفّةً تسمح للبشرة بالتنفّس، مع خصائص ممتصّة للتعرّق مثل 505™ REGULAR JEANS، و’94 BAGGY WIDE LEG JEANS و511™ SLIM JEANS. وقد تمّت هندسة تقنية Performance Cool الخاصة بعلامة ®Levi’s بكافة الخصائص الضرورية لتوفير أعلى درجات الراحة في موسم الصيف.

توجّه إلى أقرب متجر ®Levi’s لشراء ما يحلو لك من قطع مجموعة الربيع والصيف المثالية للحياة الحافلة بالنشاطات وارتقِ بإطلالتك إلى مستوى جديد من الراحة والأناقة. اختبر المعنى الحقيقي للانتعاش والراحة مع ®Levi’s.