LG ThinQ: تطبيق واحد يتصل بجميع أجهزتك من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
LG ThinQ: تطبيق واحد يتصل بجميع أجهزتك من إل جي

دائماً ما نحمل هم أن تكون الأمور جميعها تحت السيطرة، حيث يصعب علينا أحياناً إدارة العديد من الأشياء في ذات الوقت. ويكون الأمر أكثر تعقيداً عندما عندما يتعلق بأجهزتنا الإلكترونية لأنها جانب أساسي في حياتنا اليومية.  فالاكتشافات الجديدة التي نراها باستمرار باستخدام التقنيات الحديثة، يسهل علينا باستمرار مهامنا اليومية. ولكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك الحصول على أفضل تجربة للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية باستخدام تطبيق ذكي واحد فقط؟ فلقد أصبح هذا الأمر ممكناً مع تطبيق LG ThinQ  الذكي الذي يساعدك على التحكم في أجهزتك من إل جي بنقرة بسيطة.

احظى بتجربة المنزل الذكي مع LG ThinQ

طورت إل جي تطبيق ThinQ ليكون هناك اتصال سلس بين منتجاتها وخدماتها التي تدعم الذكاء الاصطناعي والمتصلة بشبكة Wi-Fi عن بُعد، مما يمكّن المستخدم من الاتصال بأجهزته المتوافقة والتحكم فيها عن بعد حتى عندما يكون خارج المنزل.

 يتميز التطبيق بميزات ذكية تعمل على تحسين أداء االأجهزة وتقليل استخدام الطاقة وبالتالي توفير المال. سيحفظ التطبيق الذكي وسيعمل على تحليل عاداتك اليومية  واستخدامك لتوقع المشاكل قبل ظهورها.

يسهل عليك حياتك

تخيل هذا، أنك تعود إلى المنزل بعد يوم طويل من الدراسة أو العمل  لتجد أن درجة حرارة مكيف الهواء معدلة وفقًا لتفضيلاتك، فيغمرك شعور بالراحة في بيئة لطيفة في منزلك. كل هذا مضمون عند استخدام تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنك تشغيل مكيف الهواء وتحديد درجة حرارة غرفتك المثالية قبل وصولك إلى المنزل.

كما يمكن استخدامه التطبيق كجهاز ريموت للتحكم عن بعد، مما يتيح لك التحكم في مجموعة متنوعة من وظائف تلفزيون إل جي الخاص بك. فستتمكن من التحكم في الصوت إلى تبديل القنوات، أو حتى عرض دليل التلفزيون مباشرةً من التطبيق.

يذكرك في كل وقت

كم مرة تشعر بالقلق خلال يومك بعد مغادرة المنزل عندما تحاول أن تتذكر إذا كنت قد أغلقت باب الثلاجة أو تركت أيًا من أجهزتك قيد التشغيل؟ يعمل تطبيق LG ThinQ على حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق إرسال التنبيهات والتذكيرات باستمرار حول حالة أجهزتك. إلى جانب ميزاته الموفرة للطاقة، يعرض التطبيق جودة الهواء وأنماط تصفية المياه.

بالإضافة إلى قدرته على مراقبة استهلاكك للطاقة، سيُعلم LG ThinQ المستخدمين الوقت المتبقي في دورة الغسالة. فلن تضطر بعد الآن إلى فحص غسالتك كل دقيقة لمعرفة إن كانت انتهت من دورة الغسيل أم لا.

كل هذه الخصائص ممكنة لأن LG ThinQ لديه ميزة التشخيص الذكي التي تزود المستخدمين بالنصائح والحيل لإطالة عمر أجهزتهم المنزلية لإلكترونية يمكنه أيضًا تشخيص أي مشكلة، وتنبيه المستخدم بخطوات لإعادة تشغيل الجهاز بسهولة.

يمنحك الأفضل لك

سيتواصل تطبيق LG ThinQ معك على المستوى الشخصي، مما يعني أنه سيكون قادر على تتبع ومعرفة اختياراتك والخصائص المفضلة لديك بذكاء وتخصيص الإعدادات وفقًا لما هو مثالي لك.

 يمكن للمستخدمين تخصيص استخدام نفس الجهاز، اعتمادًا على تفضيلاتهم وأنماط استخدامهم، ويتم ضبطه بالشكل الذي يناسب كل مستخدم على وجه التحديد. باستخدام تطبيق LG ThinQ ، تقوم إل جي بتقديم اقتراحات للمستخدم بناءً على البيانات التي تم جمعها من الجهاز.

على سبيل المثال، تستطيع ثلاجة LG InstaView التعرف تلقائيًا على فترات ذروة الاستخدام وضبط مستويات التبريد وفقًا لإيقاع المنزل. علاوة على ذلك ، يمكن جدولة جهاز PuriCare  من إل جي ليتم تشغيله فور عودة المستخدمين إلى المنزل من العمل - مما يمنحهم راحة البال بأن منازلهم تبقى منتعشة وباردة بشكل مريح.

تبحث LG دائمًا عن طرق جديدة لتحسين تجربة مستخدميها حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل التقنيات المتقدمة والمبتكرة. على سبيل المثال، إذا كنت من مستخدمي إل جي الذين يتحدثون باللغة العربية، فإن تطبيق LG ThinQ متاح باللغة العربيةمما سيمنحك على تجربة شخصية وأكثر راحة.

يتوفر تطبيق ThinQ للهاتف المحمول على كل من أجهزة Android و iOS عبر Google Play و App Store.

في الختام، يعد تطبيق LG ThinQ تطبيقًا منزليًا ذكيًا رئيسيًا، حيث يجمع مستخدميه من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة مع أجهزتهم المنزلية وأنظمة الترفيه الخاصة بهم.

يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لشركة LG Electronics للحصول على مزيد من المعلومات حول الاتصال الذكي والميزات المتقدمة للتطبيق.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة إل جي المنزلية التي يمكنك شبكها بتطبيق LG ThinQ على موقعنا الإلكتروني.