Pandora Moments:عندما تكون الهدية مليئة بالحب فإنها أكثر من مجرد هدية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
Pandora Moments:عندما تكون الهدية مليئة بالحب فإنها أكثر من مجرد هدية

لموسم أعياد عام 2022 ، تقدم مجموعة Pandora Moments تصاميم جديدة تحتفل باللحظات المميزة لهذا الوقت من العام. فإن الهدية من Pandora تجسد سحر الأعياد  - مصممة لتكون مثالية وجاهزة لتهديها لأحبائك.

عن مجموعة Pandora Moments 

Pandora Moments

مزيج ما بين سحر الشتاء وجمال الكون اللانهائي، تسجد المجموعة رونق الموسم مع نظرة جديدة على قطع Pandora المستوحاة من الطبيعة.

متألقة ولامعة أكثر من أي وقت مضى، فمجموعة الأعياد من Pandora Moments هي أكثر من مجرد هدية.  إنها مجوهرات مليئة بالحب والمعاني لتظهر الحنان والرعاية من قلبك.

يعلقA. Filippo Ficarelli  وFrancesco Terzo، نائبا رئيس القسم الإبداعي في Pandora: 

"لقد ألهمتنا النظرة الشعرية للنجوم في السماء، فهم يكشفون عن أنفسهم واحدًا تلو الآخر بعد أن تختفي الغيوم والضباب،"

"تمثل تصاميم النجوم الجديدة لدينا لحظة لتعبير عن أمنية إيجابية لكل منا وللعالم ".

Pandora Moments .. الشهاب

تم التعبير عن هذه النظرة من خلال تصاميم الشهاب الجديدة وكذلك العديد من القطع الجديدة التي تلعب بالنسب والأبعاد و المواد لبث طاقة جديدة للأعياد.

Pandora Moments .. ندفة الثلج

كما تم تعديل شكل ندفة الثلج الأيقوني بـتفاصيل حرفية تسلط الضوء على الهندسة الفريدة من نوعها والتي تضيف حياة وحركة للقطعة

عن Pandora

 Pandoraهي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. تباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6,400 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2,400 متجر.
يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 27,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED في تايلاند. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وسوف تقوم باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي في صناعة المجوهرات مع حلول العام 2025 والتقليل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام 2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، 
وحصلت على مبيعات تصل إلى 23.4 مليار كرون دنماركي ما يُوازي حوالي 3.1 مليار يورو في العام 2021.