Pandora: أهدي أكثر من مجرد هدية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
Pandora: أهدي أكثر من مجرد هدية!

تحتفل Pandora بموسم الأعياد بهدايا مصنوعة يدوياً تحمل معاني كثيرة وتعبر عن مشاعر حبك للشخص الذي سوف تهديه. تقدم باندورا تشكيلة رائعة لتقديمها كهدية مميزة خلال فترة الأعياد، تعرفي عليها في هذا المقال. 

مجموعة Pandora Timeless

Pandora Timeless

بالنسبة للهدايا المتألقة بالرومانسية، تستوحي مجموعة Pandora Timeless من الطبيعة - بزخرفة عشبية جديدة أنيقة تمثل أشكال الأوراق والأزهار باستخدام مزيج من القطع والأشكال الحجرية. متوفرة هذه الصناديق المصنوعة بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً والفضّة الإسترليني، وتتميز هذه الصناديق الكلاسيكية والحديثة بالأناقة والمثالية وتضيف مظهراً راقٍ للأعياد.

Pandora Timeless .. مستوحاة من الطبيعة

يخلق مزيج من الأحجار المختلفة صورة خلابة لزهرة في هذا التصميم الكلاسيكي والمعاصر.

مجموعة Pandora Moments

Pandora: أهدي أكثر من مجرد هدية!

للحصول على هدايا مليئة بالمعاني، تقدم مجموعة Pandora Moment تعديلات جديدة للنجمة المحبوبة للغاية وتصاميم مزخرفة جديدة لندفة الثلج - مع تصميمات جديدة مثل الشهاب المطلي بالذهب عيار 14 قيراطًا والذي يرمز إلى عالم مليء بالعجائب والأحلام الدافئة.

Pandora Moments .. تمنى أمنية

يمثل الشهاب المطلي بالذهب عيار 14 قيراطاً، أمنية إيجابية للعالم ويضيف لمعة ناعمة لموسم الاحتفالات. 

عن Pandora

 Pandoraهي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. تباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6,400 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2,400 متجر.

يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 27,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED في تايلاند. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وسوف تقوم باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي في صناعة المجوهرات مع حلول العام 2025 والتقليل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام 2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن،

وحصلت على مبيعات تصل إلى 23.4 مليار كرون دنماركي ما يُوازي حوالي 3.1 مليار يورو في العام 2021.