Prada بين البساطة والرُقي في أسبوع الموضة في ميلان لربيع 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 22 سبتمبر 2019
Prada بين البساطة والرُقي في أسبوع الموضة في ميلان لربيع 2020
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

في  Prada يكمن الجمال دائماً في التفاصيل،  ليكم بعضًا من عرض فترة بعد الظهر لمجموعة النساء لربيع / صيف 2020. 

 كان عرض الأزياء وسط المساحة التي تشبه الحظيرة الصناعية في Fondazione مخططة بالطلاء البرتقالي والأعمدة الضخمة المغطاة بورق ذهبي والأرضية اللامعة المصممة يدوياً بأشكال هندسية غير تقليدية، كان مزيج من الضوء الطبيعي والامع. 

ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للصف الأمامي الذي كان ممتلئة بالنجوم أمثال نيكول كيدمان وA$AP Rocky و ويس أندرسون، وكانت أول العارضات التي ظهرت في العرض هى فراجا بيه إريكسن، الفتاة الأسطورية الرائعة. 

من البداية، كانت هذه العلامة التجارية في أعلى شكل مألوف للفضول، ثم  ظهرت  قطع بسيطة وأنيقة ، ومجموعة من أزياء prada الشهيرة والتي تبلغ من العمر 70 عامًا،  والقليل من التلميحات لخمسينيات القرن الماضي،  والتي تم تزينها بشكل رائع. 

تشمل العناصر الأساسية  في سترة مصممة طويلة من الخطوط رائعة يمكن ارتدائها من الوجهين، مع حلقات حزام للخصر مميزة، و  فستان من القماش القطني الشفاف، وكان هناك قطع  شفافة تمامًا وآخرى تنتهي بكتابات ذهبية أو قلادة من الأصداف الهائلة وتنورة pencil skirt أو بشكل مطوي أو من الجلد المطرز. 

كان هناك مجموعة من سراويل صوف رمادية مع درجات مضيئه، والحياكة الصيفية بشكل خطوط ، وقطع من  الشيفرون ، وأشكال حرفية غامضة ورسومات ناعمة.

 لعشاق برادا،  تعتبر هذه هي خزانة الأحلام بالتأكيد! أنيقة، غير موقرة، جميلة بشكل غير اعتيادي، وخالية من الحيل المعقدة .

ما يجعل المجموعة مميزة هو كيفية ارتدائه، فكل مظهر يتضمن مزيجاً  من الخامات المختلفة مثل مكرميه، القش ، المخملي ، الخامات لينة ، الحبال ، حبات bugle ، paillettes، وقطع متنوعة من  فساتين الشاطئ مع أحذية ضخمة وصلبة، وبدلة مكتبية مع حقيبة خاصة  للعطلات، وفساتين من  الحرير مع  جلد الثعبان.

بالنسبة إلى Miuccia Prada، فهذه المجموعة تعني كل شيء لفصل الربيع، فكانت نقطة إنطلاقها لهذه المجموعة هي أن الشخص يجب أن يكون أكثر أهمية من الملابس ، وعلاوة على ذلك، فالأسلوب الشخصي أيضاً يجب أن يكون  أكثر أهمية من الملابس،  كانت تأمل أيضًا في توضيح نقطة حول البساطة وعدم قابلية التخلص منها . 

الهدف هنا هو: أن تستثمرين بحكمة في بعض القطع وارتدي ما تريدين ، في أي مكان وبأي شيء،  فقط أمسكي ببعض الأصداف واسميها لآلئ، و أضيفي الكثير من اللمعان حتى في الأوقات المظلمة.