ProBeam 4K .. جهاز عرض مصمم لابتكارات الأعمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ProBeam 4K .. جهاز عرض مصمم لابتكارات الأعمال
مقالات ذات صلة
جهاز العرض DualUp من إل جي .. ضاعف الشاشة
ميدياكوم تطرح جهاز العرض M-Droid
مصممة أزياء تستوحي أعمالها من تراث المناطق سعودية

تحرص الشركات على مواكبة التكنولوجيا من أجل اختيار أحدث الأجهزة والتقنيات التي تدعم أعمال الشركة وتزيد من رضا الموظفين، مثلاً يتم استخدام أحدث الأجهزة في غرف التدريب والاجتماعات كأجهزة العرض التي تسهل من عملية مشاركة أهم المعلومات لعدد أكبر من الموظفين في وقتٍ واحد. هل تبحث عن أفضل جهاز عرض للشركات؟ لا بد لك من الاطلاع على جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي المصمم لابتكارات الأعمال، ويمكنك التعرف عليه أكثر في المقال التالي.

جودة بصرية مذهلة

يعتبر جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي الخيار الأمثل للشركات التي تنظيم اجتماعات للأعداد الكبيرة، حيث يوفر الجهاز جودة بصرية مذهلة حتى على الشاشات الكبيرة التي تصل إلى 300 بوصة مع 8.3 مليون بكسل بفضل تقنية ليزر 4K UHD، ما يمنح وضوح عالي يناسب الأعداد الكبيرة من الجمهور.

صورة 2

صور أكثر سطوعاً

يوفر مصدر ضوء الليزر القوي في جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي صوراً أكثر إشراقاً، ويدوم صدر ضوء الليزر حتى 20000 ساعة. كما يستمر مصدر ضوء الليزر لمدة 7 سنوات في حالة تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز العرض لمدة 8 ساعات يوميًا. هذا ويحافظ جهاز BU60 من إل جي على السطوع الأساسي لفترة طويلة مع الحفاظ على معدل التخفيض بنسبة %99 دون تكبد تكاليف عالية في استبدال المصباح.

قوة عرض معززة

يمنح جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي قوة عرض معززة وصورة مع دقة ووضوح حتى في الغرف الساطعة، حيث ينتج الجهاز سطوع يبلغ 6,000 لومن وفق المعهد القومي الأمريكي للمعايير، وعليه فهو مثالي لاجتماعات العمل والمؤتمرات ومن أجل تعزيز التعاون. كما يمكن يمكنك ضبط تشوه الشاشة وإعداد شاشة أكثر دقة باستخدام وظيفة الانعطاف الأساسية 12 نقطة على الشاشة. كما يتميز جهاز BU60 من إل جي بهيكل مضغوط سعة 16.7 لتراً، هو ما يجعله مناسب تماماً لجميع مساحات العمل.

صورة 3

كابل واحد لتجربة ذات جودة عالية

يقدم جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي تجربة ذات جودة عالية من خلال القضاء على فوضى الكابلات ودون المساس بالأداء والجودة العالية بغض النظر عن موقع التثبيت بفضل اعتماد تقنية ™HDBaseT الحديثة، وهي معيار عالمي لنقل الفيديو والصوت فائق الوضوح وشبكة الإيثرنت وأدوات التحكم وUSB وما يصل إلى 100 واط من الطاقة عبر كابل واحد طويل.

تركيب سهل ومرن

بفضل وظيفة تغيير اتجاه العدسات والتكبير البصري (أفقي ±%20، رأسي ±%50)، يمكنك تثبيت جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي في أي مكان وضبط الشاشة على الحجم والموقع المناسبين.

اتصال لاسلكي ذكي

يتيح لك جهاز العرض ProBeam 4K من إل جي مشاركة الشاشة والصوت بكل سهولة وذلك من خلال النسخ اللاسلكي المتطابق ®Miracast وإقران البلوتوث من أجل اتصال ذكي، وبفضل منصة webOS يمكنك الاتصال بالإنترنت واستكشاف المعلومات عبر شبكة الواي فاي.

صورة 1