SHEIN تنتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع بافتتاح صالة في الرياض

المتجر الإلكتروني لبيع منتجات الموضة بالتجزئة يجمع بين الابتكار الرائع، والأزياء، والمرح في مكان واحد لأول مرة من 1 إلى 20 يونيو.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
SHEIN تنتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع بافتتاح صالة في الرياض

شي إن "SHEIN" - المتجر الإلكتروني العالمي لتسوق منتجات الموضة وأسلوب الحياة - افتتح أبواب صالة العرض الأولى الخاصة به في النخيل مول بالرياض، المملكة العربية السعودية، في 1 يونيو وحتى 20 يونيو. توفر المساحة التي تحمل اسم بيت العجائب "House of Wonder" تجربة تسوق غامرة (في الحياة الواقعية) تتيح للعملاء تجربة المنتجات قبل الشراء.

SHEIN تنتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع بافتتاح صالة في الرياض

وقد حضر افتتاح صالة شي إن بيت العجائب "House of Wonder" عدد من أهم الشخصيات المؤثرة في المنطقة؛ من المملكة العربية السعودية، والكويت، بما فيهم نهى نبيل (@nohastyleicon)، والدكتورة خلود (@dr_kholodiii)، وملكة كابلي (@malika_kabli)، وليان عبد الله (@llole1995)، وشوق القحطاني (@shougmq156) ومؤثرات أخريات.

مع الالتزام بتقديم أزياء عصرية وعالية الجودة، فإن صالة عرض شي إن في الرياض تحدث ثورة في عالم الموضة والتسوق، لأنها تعرض مجموعة واسعة من الفئات تشمل؛ الملابس النسائية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والحقائب، والمنتجات المنزلية، تقدم شي إن شيئاً للجميع.

SHEIN تنتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع بافتتاح صالة في الرياض

كما تقدم صالة العرض أيضا ماركات شي إن الفرعية الرائعة مثل Dazy؛ التي تتميز بأزياء مستوحاة من الموضة الكورية، Luvlette؛ التي تقدم ملابس نوم مريحة وأنيقة، وSHEGLAM؛ التي تقدم مجموعة واسعة من مستحضرات الجمال والتجميل.

يمكن للمتسوقين شراء كل المنتجات المعروضة في الصالة عبر الإنترنت بسهولة عن طريق مسح كود "QR" باستخدام الجوال، مما يضمن تجربة تسوق سلسة للغاية.

كما تتضمن صالة "بيت عجائب شي إن" أنشطة تفاعلية وتجارب رائعة، بما في ذلك:

  • عرض الأزياء التفاعلي " She Walks": شاهدي سحر الموضة ينبض بالحياة مع شاشة العرض التفاعلية التي تقدم عارضة أزياء ثلاثية الأبعاد تعرض أحدث الأزياء.
  • ارتداء مكياج متوهج "Glam Your Wonder": اكتشفي عالم الجمال مع توصيات منتجات مخصصة من أجلك من SHEGLAM، المصممة لمساعدة كل فتاة على تعزيز جمالها الطبيعي.
  • تنسيق الإطلالات الرائعة "Style Your Wonder": احصلي على توصيات التنسيقات في صالة العرض لتنسيق أطقم فريدة وجذابة.
  • الحظ العجيب "Catch Your Wonder": جربي حظك في آلة المخلب للفوز بجوائز مثيرة من شي إن.
  • التقاط صور رائعة "Snap Your Wonder": التقطي صوراً مثالية مع أكشاك التصوير المخصصة.

SHEIN تنتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع بافتتاح صالة في الرياض

يمكن للمتسوقين الاستفادة من الخصم الإضافي على المنتجات المعروضة باستخدام الرمز الترويجي PR16 عند التسوق عبر التطبيق.

لمزيد من المعلومات والتحديثات، يرجى زيارة موقع شي إن على ar.shein.com ومتابعة الهاشتاغ #SHEINRiyadh على منصات التواصل الاجتماعي.

عن شي إن

شي إن هو متجر تسوق إلكتروني عالمي للبيع بالتجزئة، يقدم منتجات متنوعة من أزياء عصرية، ومنتجات جمال، وأسلوب الحياة في متناول الجميع. نحن نستخدم تقنية التصنيع حسب الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد الذكية الخاصة بنا، مما يقلل من إهدار الموارد ويمكّننا من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نصل إلى عملائنا في أكثر من 150 دولة من مكاتبنا العالمية. لمعرفة المزيد حول شي إن، يرجى بزيارة ar.shein.com.