VANILLE MALIKA

عطر مركّز جديد من مجموعة CHOPARD IMPERIALE

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
VANILLE MALIKA

بعد عطر Iris Malika المرهف المستوحى من حجر الجمشت والزنبق، يأتي عطر Vanille Malika المركّز ليكتب سطور فصل جديد في حكاية مجموعة Chopard Imperiale. ابتكرت "شوبارد" توليفة محورها الفانيليا الذي يُضاهي حجر الياقوت بقيمته الثمينة، فيليق عطر Vanille Malika بالمرأة الأنيقة والمستقلّة التي لا يذبل جمالها مع مرور الزمن.

VANILLE MALIKA

عالم العطور

عطر يليق بملكة

التي «المرأة التي تتألّق بتصاميم شوبارد هي تلك اختارت أن تكون تمامًا ما تُريد، المرأة المتمسّكة بقناعاتها، والمتألّقة دائمًا بأجمل حلّة».

كارولين شوفيل، المديرة الفنية وأحد رؤساء علامة "شوبارد"

VANILLE MALIKA

يُكرّم العطر المركّز الجديد المرأة العصرية التي تجمع كالملكة بين القوّة والأنوثة، من وحي أفخم المجوهرات التي تحمل توقيع "شوبارد".

يتألّق عطر Vanille Malika بنفحات الفانيليا التي تُعتَبر من أشهر المكوّنات المرموقة في مجال العطور. بالفعل، كانت حضارة الآزتك تعتبر الفانيليا من المقدّسات منذ القرن السابع عشر، ولا تزال الفانيليا اليوم من أشهر المطيّبات في العالم بفضل رائحتها الآسرة والغامضة التي تُلهم العطّارين.

يلتقي الفانيليا المرهف من مدغشقر مع بوربون الفانيليا الراقي، والنتيجة عطر أزلي ينبض بالنفحات الملوّنة والمفاجئة. تتجلّى رائحة الفانيليا الملوكية في عدد لا يُحصى من النفحات الفاخرة التي تجمع بين الرقي والفخامة، بما يليق بالمرأة الملكة.

العطر

جوهرة معطّرة

"يتأرجح عطر Vanille Malika بين النفحات الداكنة والغنية والمكوّنات الغامضة واللمسات العصرية".

دورا باغريش

عطّارة من دار Firmenich

غاصت دورا باغريش، العطّارة التي ابتكرت أيضًا عطر Iris Malika، في عالم مجوهرات شوبارد لتستمدّ الوحي لهذا العطر الجديد.

يوحي عطر Vanille Malika بطقم رائع الجمال، يشمل عقدًا استثنائيًا مرصّعًا بالعديد من أحجار الياقوت الكمثرية، وكل منها محاطة بحُبيات الألماس المرهفة.

تتشابك الأحجار في العقد وتغمر العنق بكل رقي وحسّ مرهف. أتى عطر Vanille Malika ليعكس التناغم بين حجر الياقوت المتّقد وبين بريق الألماس، وذلك من خلال التوازن بين نفحات الفانيليا المشرقة وبين نفحات الخشب الدافئة والمرهفة.

يستهلّ العطر نفحات فاكهية تنبض بالأنوثة، مع مزيج ناري بين الفلفل الوردي والبخور، تحيط بهما نفحات الليتشيه. أمّا قلب العطر فينبض بالفانيليا الملكي مع لمسة مشرقة من الباتشولي إلى جانب نفحات قريضة العنبر. نصل إلى قاعدة العطر التي تتألّق بنفحات خشب الأرز وخشب الصندل ومركّب كشميران العطري.

وهكذا تكون دورا باغريش قد أضفت بُعدًا من التوابل والفاكهة إلى الفانيليا في عطر Vanille Malika، وفي الوقت نفسه حافظت على إشراقة هذا المكوّن الملكي.

عبوة العطر

مستوحاة من حجر الياقوت الثمين

VANILLE MALIKA

تكتسي عبوة العطر بلون الياقوت من وحي الحجر الكريم الذي استمدّ منه العطر الوحي. يأسر حجر الياقوت الألباب بانعكاساته العميقة والمعقّدة، ولطالما كان الحجر الأحبّ إلى قلوب الملوك والملكات بلونه الذي ينبض أناقةً وقوّةً وشغفًا. تتميّز العبوة بتصميم استثنائي منحوت الزوايا عند القاعدة، يعتليه غطاء مستدير، ينمّ عن مهارة الدار في مجال صياغة المجوهرات.

تُضفي التفاصيل الذهبية بُعدًا أنيقًا إلى هذه العبوة الثمينة وتُساهم في إبراز رونق الياقوت. 

الحملة الإعلانية

لحظة ملوكية

تصطحبنا الحملة الإعلانية لعطر Vanille Malika إلى عالم الأزياء الراقية، وتحديدًا إلى ساحة فاندوم، حيث يقع متجر "شوبارد" الرئيسي في باريس. تفتح عارضة الأزياء الإسبانية ماريا لوبيز باب المتجر عند الغسق وتتأمّل روعة المشهد، إذ تجد نفسها أمام بعض من أرقى المجوهرات في العالم.

يأسر عقد وسوار مرصّعَين بالياقوت والألماس هذه المرأة المرهفة...فترتديهما قبل أن تضع عطر Vanille Malika الذي ينبض بالأنوثة فيعكس حُسنها.

إبداعات تجمع بين احترام الطبيعة والفخامة

بين "شوبارد"والطبيعة حكاية عشق. فالطبيعة تُلهم وتُتيح موارد استثنائية وتستحقّ بالمقابل الاهتمام والاحترام. من منطلق هذه الفلسفة، شرعت "شوبارد" عام 2013 في مشوارها نحو تحقيق الفخامة المستدامة، في إطار التزامها على المدى الطويل باحترام البيئة. تتجلّى هذه الفلسفة في العطور التي تحمل توقيع الدار.

كل عطر يولد من مكوّنات طبيعية نادرة مستوردة من مصادر تُراعي البيئة والمجتمعات المحلية. وفي هذا الصدد تقول كارولين شوفيل: "نحن ملتزمون منذ البداية بالتصميم المسؤول، ومن البديهي أن تنطبق هذه القناعة على عطورنا". تتعاون "شوبارد" مع Firmenich، إحدى أهمّ شركات العطور السويسرية في إطار برنامج Naturals Together للاستدامة. يجمع هذا البرنامج أفضل الحرفيين والمورّدين للمكوّنات الطبيعية، للتوفيق بين التميّز والمسؤولية الاجتماعية، وذلك من أجل تحسين حياة المزارعين والحفاظ على التنوّع البيئي.

إنّها مغامرة إنسانية تقوم على الشغف والاحترام والخبرات المتوارثة بين الأجيال، حيث يلتقي الجمال بالخير.

التشكيلة

عطر CHOPARD IMPERIALE VANILLE MALIKA100 مل: 520 AED

التوليفة العطرية

النفحات العليا

نفحات التوابل القوية

العود

الفلفل الوردي

الليتشيه

قلب العطر

الفانيليا الملكية

بوربون الفانيليا

الفانيليا من مدغشقر

زيت الباتشولي العطري

القريضة العنبرية

القاعدة الأساسية

نفحات الأخشاب المرهفة

خشب الأرز

زيت خشب الصندل العطري

مركّب كشميران العطري

مركّب Opoponax SFE

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار