«مارك جايكوبس بيوتي» تصاميم مبتكرة ومترفة لخريف 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
«مارك جايكوبس بيوتي» تصاميم مبتكرة ومترفة لخريف 2014

في هذا الخريف، تقدّم ماركة «مارك جايكوبس بيوتي» مستحضرات مميزة للمرأة التي تعشق الفعالية التي توازي الجودة أهمية. مستحضرات «مارك» المترفة يمكنك اصطحابها أينما ذهبتِ، وابتكار إطلالة خاصة بك بدل أن تتبعي الصيحات السائدة. فبفضل أربعة مستحضرات تجميل فريدة نابضة بالألوان ومتسمة بتصاميم مبتكرة، أعادت ماركة «مارك جايكوبس بيوتي» صياغة أساسيات الجمال، مدخلةً على كلّ منها تقنيات ثورية ومكوّنات مميزة لتقديم أداءٍ لا نظير له.
تتسم مجموعة مستحضرات الماكياج لموسم الخريف من «مارك» بعبوات كرومية أنيقة قابلة للحمل.

«مارك جايكوبس بيوتي» تصاميم مبتكرة ومترفة لخريف 2014

مسكارا Mega Lash Volumizing
ستبلغ رموشك أقصى حدّ ممكن من الطول مع فرشاة مبتكرة ومزدوجة، إذ إنّها تمتاز بتصميم متقدّم يجمع بين فرشاتَيْن منفردَتَيْن..
ظل العيون Twinkle Pop Eye Stick
هو ظلّ عيون يتميز بعبوة أنيقة ومترفة يمكن حملها إلى أي مكان. وهو يمتاز بتركيبته البراقة التي تنساب على عينَيْكِ لتغمرهما بومضات لونية متلألئة بلمح البصر..
أحمر الشفاه Kiss Pop
زيّني شفتَيْك بالألوان المميزة لأحمر الشفاه هذا الذي ينساب عليهما بنعومة. فهو يمتاز بتصميمٍ كبير الحجم وظريف يتيح لك أخذه معك أينما ذهبتِ.
كريم الأساس Marvelous Mousse Transformative
يمتاز هذا كريم الأساس هذا بتركيبته الخفيفة التي تتحوّل من موس ناعم ومنعش للبشرة إلى قوام بودري خفيف يمنحك تغطية كاملة بفضل تقنية Melt-on™. وقد عُزّزت تركيبة المستحضر الفاخرة بمستخلصات جوز الهند والفيتامينات لتحافظ على أعلى مستويات الرطوبة.
خافي العيوب Re(Marc)able full cover
يتميز هذا المستحضر بألوانه الفاخرة والغنية بالصبغات ويمنحك تغطية كاملة للعيوب. يحتوي على مكوّنات مغذية ومكافِحة لعلامات تقدّم البشرة في السن.
قلم جل تحديد العيون
إلفتي الأنظار بفضل تسعة ألوان جديدة ومذهلة من قلم تحديد العيون الأساسي من ابتكار «مارك». واكتشفي التركيبة الثورية لأوّل قلم جل لتحديد العيون. فهو غني بالصبغات كما أنّه يقدّم أداءً استثنائياً مقاوماً للمياه.

إليك أيضاً:

فيديو تطبيق مكياج الموز الأرستقراطي الفرنسي من بسام فتوح

بالفيديو: احترفي وضع مكياجك لفصل الخريف مع مكياجي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار