أبرز الألعاب والكتب التعليمية التي سيستفيد منها أطفالك من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
أبرز الألعاب والكتب التعليمية التي سيستفيد منها أطفالك من أمازون

من أهم الأشياء الذي نهتم بها عندما يتعلق الأمر بأطفالنا، هو اختيار الألعاب المسلية والمفيدة في ذات الوقت التي ستساعدهم في تنمية مهاراتهم. فيجب أن نهتم بأن تكون الألعاب التي لديهم متنوعة وتجعلهم يستكشفون مواهبهم، وأن نتجنب الاعتماد على الأجهزة الإلكترونية. لذلك، اخترنا لكِ مجموعة من أبرز الألعاب من موقع أمازون الذي سيستمتع بها طفلك ويستفيد في ذات الوقت.

لعبة أوراق الأورغامي

إذا كان طفلك محب للحرف والصناعات اليدوية فمن المؤكد من أنه سيحب هذه اللعبة. فهي مكونة من مجموعة من الأوراق الملونة التي تتشكل غلى أشكال الأورغامي المتتعة. والتي ستساعدهم على تنمية الإبتكار لديهم والتمييز بين الأشكال الهندسية المتعددة. تتناسب هذه اللعبة مع الأطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات.  

Origami Cards

اشتريها من أمازون

لعبة الحروف والأرقام والأشكال الخشبية

هذه اللعبة التعليمية مميزة للغاية، فيوجد بها العديد من الأنشطة التعليمية التي ستنمي ذكاء طفلك. فيمكن استخدامها لتعرفيه على الألوان والأشكال والحروف الأبجدية باللغة الإنجليزية، والعد والمسأل الحسابية البسيطة مثل الجمع والطرح. تناسب هذه اللعبة الأطفال من سن 3 سنوات إلى خمس سنوات.

 Wooden Toy

اشتريها من أمازون

لعبة أسماء الجماد والحيوانات

تحتوي هذه اللعبة على 6 مجموعات يوجد بها 247 بطاقة على الوجهين، وتساعد الأطفال الصغار على معرفة الأحرف والأرقام، والتعرف على الأشكال والأشياء، وتعليم الأطفال العد واللغة  وتطوير المهارات الأساسية وبناء المفردات. تناسب الأطفال من سن 3 سنوات إلى 6 سنوات.

 Educational Toy

اشتريها من أمازون

كتاب تعليمي قطني للأطفال

هذا الكتاب المصنوع من القماش سيكون مثالي لطفلك الرضيع، فيوجد به صور ملونة لحيونات متعددة تساعده على تنمية استعابه للأشياء. يناسب هذا الكتاب الأطفال من سن 6 شهور إلى 36 شهراً.

 Cloth book

اشتريه من أمازون

لعبة الأشكال الهندسية والألوان

أما إذا كان ابنك محب للأشكال الهندسية والألوان فستكون هذه اللعبة التعليمية المفضلة لديه، فستمكنه من بناء الأشكال الختلفة وتنمية مهارته التعليمية. تناسب الأطفال من سن 3 سنوات إلى 5 سنوات.  

 Wooden Toy

اشتريها من أمازون

لا تنسوا أن تقوموا باختيار الألعاب التي تتطابق مع شخصيات أطفالكم والتي ستساعد على تنمية معرفتهم بالأشياء التي يحبوها. ومن المؤكد من أنكم ستجدوا العديد من الخيارات التي تناسبكم على أمازون.