أبرز تريندات الأسبوع في دقائق: ياسمين صبري وأحمد عز الأبرز
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 أكتوبر 2021

أبرز تريندات الأسبوع في دقائق: ياسمين صبري وأحمد عز الأبرز

تصدر كثير من النجوم والنجمات حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا أبرز تريندات الأسبوع التي تصدرتها أزمة ياسمين صبري ووالدها وبطانة ريا أبي راشد.

أزمة ياسمين صبري ووالدها

شهد الأسبوع الماضي أزمة كبيرة بين ياسمين صبري ووالدها بعد أن هاجم الأخير ابنته وردت عليه النجمة الشهيرة بأن علاقتهما منقطعة منذ سنوات.

الدكتور أشرف صبري هاجم ابنته في عدد من التصريحات بسبب ما فعلته ياسمين صبري بتجاهلها لحفل زفاف شقيقها بلال صبري، وتواجدها في مهرجان الجونة، هي الأشياء التي تجعل أشقائها حزانى، وأضاف أن ابنه بلال هو الوحيد، ويعيش في أمريكا، وشعر بحزن عميق بسبب تجاهل شقيقته ياسمين له، وذكر أن ابنه هو أطيب أبنائه ويتساءل كل يوم عن سبب تجاهل أشقائه له، وكشف انه يرى ابنه يبكي كل يوم بسبب ذلك الأمر.

وأضاف الدكتور أشرف صبري أن أشقائه ووالدته قرروا فجأة عدم حضور حفل الزفاف وعدم تهنئته، وتجاهلهم له، وأشار إلى ان ابنه كان يأتي من أمريكا من أجل أشقائه وحضور حفلات زفافهم، وقال في تصريحاته:" مش متخيل ان الإنسان يكون جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر شقيق بدون أي أسباب ومقدمات، حاجة غريبة جداً"، وأكد انه لا يوجد أي خلافات بينهم وهو من أسباب حزنه واستغرابه، وأضاف أنه لا يوجد أي ارتباطات أخرى أهم من حضور حفل زفاف شقيقها، وتابع:"مفيش أي ما يمنع غير نفوس بس متغيرة وزعلتنا كلنا".

وقال والد ياسمين صبري أن حفل الزفاف تم بخير، وعبر عن سعادته على قدرته على رفع معنويات ابنه والوقوف بجانبه، وكشف الدكتور أشرف صبري أن ياسمين صبري لم تهنئ شقيقها على زفافه، وشعر بحزن كبير بسبب بكاء ابنه الأكبر وشعوره بالتجاهل من أشقائه رغم حبه لهم، وقال إن ابنه يشعر بحزن عميق بسبب هذا الأمر خاصة أنه لم يفعل أي شيء لهم، وتساءل قائلاً: "هي الفلوس ممكن تغير النفوس لهذه الدرجة"، مؤكداً أن أبنائه تربوا تربية ميسورة الحال، رغم أنهم أسرة لا تملك المليارات والطائرات.

صور مريم الدباغ في مهرجان أوسكار العرب

خلال الأيام الماضية أحدثت مريم الدباغ ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة صدمت الجمهور.

واعتمدت مريم الدباغ في إطلالتها على فستان أحمر جريء للغاية حيث كشف منطقة الصدر بوضوح، كما ظهرت بدون بطانة ليكشف الفستان عن أجزاء كبيرة من جسمها  وهو ما صدم الجمهور ودفعهم للتعبير عن صدمتهم في التعليقات.

ونشرت مريم الدباغ مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام استعرضت فيهم إطلالتها الجريئة، ليتفاعل بعدها الجمهور معها في التعليقات.

View this post on Instagram

A post shared by 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒐𝒅𝒆𝒓𝒏 𝑸𝒖𝒆𝒆𝒏 🇬🇧 (@meriemdebbagh)

وتباينت التعليقات على إطلالة مريم الدباغ، فبينما أشاد أصدقائها بإطلالتها في تعليقات تعرضت مريم الدباغ لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الصادمة، وجاء في التعليقات على إطلالة الفنانة التونسية التي أحدثت ضجة بعد ظهورها في صور مهرجان أوسكار العرب الكثير من الكلمات التي عبرت عن استياء الجمهور.

اتهام بوسي شلبي بالتنمر

حالة من الهجوم والانتقادات واجهتها  الإعلامية بوسي شلبي بعد نشرها مقطع من لقائها مع أبطال فيلم ريش من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وظهرت بوسي شلبي خلال الفيديو تقول: "أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم ده وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه" إلا أن تلك الجملة الارتجالية تسببت في هجوم وغضب شعبي عليها.

وشن الفنانون هجوماً على بوسي شلبي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وذكر بعض منهم مواقف شخصية له مع بوسي شلبي وصفوها بعدم المهنية. وبينهم الفنان الشاب حسني شتا هو الآخر عبر تغريدة على موقع تويتر ووصفها بأنها معدومة الإنسانية، قائلاً: "كفاية عك وقرف بقي وعنصرية وعنجهية مذيعة ايه وإعلامية ايه بس، اية العبث اللي احنا فيه دة، بوسي هانم أنتي فعلا اللي مينفعش تكونين ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد أنك معدومة الإنسانية".

 انفصال أمينة خليل

انفصال أمينة خليل تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، وبدأ الأمر بعد أن ظهرت أمينة خليل على السجادة الحمراء بصحبة تامر هاشم وهما يتبادلان النظرات والضحك والتي لفتت انتباه الجمهور لتعود التساؤلات مرة أخرى حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما بعد أن كانت الشائعات قد ربطت بينهما قبل عامين.

التساؤلات والجدل بدأت بعد أن ظهرت أمينة خليل منذ بداية وصولها إلى الحفل ووصولها إلى السيارة يرافقها تامر هاشم ممسكًا بخصرها منذ بداية التقاطهما الصور بعد نزلوهما من السيارة وصولًا للحظة التقاطهما الصور على الريد كاربت

أبرز تريندات الأسبوع في دقائق: ياسمين صبري وأحمد عز الأبرز.

وزادت تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد انفصال أمينة عن خطيبها عمر طه، منذ شهرين.

ورفضت أمينة خليل الكشف عن أسباب الانفصال عن خطيبها السابق وهو ما زاد من الشكوك الآن حول ارتباطها مؤخراً خاصة بعد أن عادت إلى الأذهان الصورة التي انتشرت منذ عامين لها مع تامر هاشم عندما ظهرا معاً في صورة ينظران لبعضهما البعض بنظرات رومانسية ممسكًا بخصرها في إحدى المناسبات الخاصة بهما، وأتت تلك الجملة بعد تصريحها أن خطوبتها ستكون قريبًا، قبل بدء تصوير فيلم "حظر تجول" مع الفنانة إلهام شاهين

وحلت الفنانة أمينة خليل ضيقة إحدى حلقات برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل فسخ خطوبتها وأسباب ذلك، حيث كشفت خلال اللقاء عن مواصفات فارس أحلامها والتي أهمها أن يكون شخص صديق حقيقي لها قبل أن يكون حبيبها، فهي تؤمن بأن الحب يذهب وتبقى الصداقة.

هجوم نضال الأحمدية على أحمد عز

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على الفنان أحمد عز بعد أن كشفت عن تفاصيل جديدة حول علاقة حب كانت تجمع بينه وبين فنانة لبنانية مشهورة لكنه هرب ليلة خطبتهما، بحد قولها.

وجاء رد نضال الأحمدية رداً على سؤال حول سبب أزمتها مع الفنان أحمد عز، موضحة أنه لا يوجد مشكلة بينهما ولا يعني أن وقوفها بجانب الفنانة زينة وجود علاقة شخصية تجمعهما.

وعلقت نضال الأحمدية قائلة: " أقسم بالله ما بعرف زينة ولا التقينا لما اخد صف حد مش معناه أنه كان صديقي".

وأضافت أن أحمد عز كان على علاقة بفنانة لبنانية لمدة 6 سنوات لكنه أغلق هاتفه فجأة يوم الخطبة ولم يأتي إلى لبنان، معلقة: "سمعت التفاصيل من كل الأطراف.. وأحمد عز لم يتجاوب عند التواصل معه"

وقالت نضال الأحمدية إنها سمعت بالفعل التفاصيل من جميع الأطراف لكنها فشلت في التواصل مع أحمد عز بعد أن حاولت كثيراً لكنه رفض التجاوب معها، معلقة: "لم يتجاوب وفهمت أنه متورط وخائف".

ورفضت نضال الأحمدية ذكر اسم الممثلة اللبنانينة خلال لقاء لها مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامج "المجهول" قائلة: «أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز».

ورغم تحدى الإعلامي رودولف هلال لنضال الأحمدية أن تفصح عن اسم الفنانة رفضت قائلة: "اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها".

المزيد: