بوسى شلبي تكشف تفاصيل حالة بشرى ومحمد مكاوي: هنشوفهم على الريد كاربت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
بوسى شلبي تكشف تفاصيل حالة بشرى ومحمد مكاوي: هنشوفهم على الريد كاربت

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على طمأنة الجمهور على الفنانة بشرى والفنان الشاب محمد مكاوي وحالتهما الصحية بعد تعرضهما لحادث سير ونقلهما إلى المستشفى.

بوسي شلبي تطمئن الجمهور على بشرى

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه من خلال السجادة الحمراء في اليوم السابع من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وأكدت بوسي شلبي بالفيديو، أن الحالة الصحية لبشرى ومكاوي بخير، مشيرة إلى استعدادهم للظهور على الريد كاربت.

وكشفت بوسي شلبي عن تفاصيل حالتهما موضحة أن الحادثة وقعت أثناء تصوير البرنامج، معلقة: "هما كانوا بيصوروا البرنامج والعربية اتقلبت وفرملوا مرة واحدة طبعا شكل العربية يخض لكن الحمد لله، هما شوية كدمات وهيبقوا كويسين".

بشرى تتعرض لحادث سيارة

تعرضت الفنانة بشرى لحادث سير أثناء تصويرها إحدى حلقات برنامج “سوشيال ميديا” برفقة الفنان ومقدم البرامج محمد مكاوي، وتم نقلهما لمستشفى الجونة.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات محرري وصحافيي الفن المسؤولين عن تغطية مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أظهرت موقع الحادث الذي تعرضا له بشرى ومكاوي حيث كانا يصوران البرنامج داخل “بيتش باجي” وأثناء قيادة مكاوي له انقلب بهما، مما أدى لنقلهما إلى المستشفى على الفور، وتعرضت بشرى لكدمات بجسدها ورأسها، بالإضافة إلى صعوبة سيرها قدما، أما مكاوي فأصيب بكتفه وقدمه.

وطبقًا لصحافيين، تعرضت الفنانة بشرى لحادث بسيط في أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة. وأكدت بشرى أنها تقوم ببعض الفحوصات الطبية الآن.

وأكدت المصادر الصحافية، أن حالتها الصحية بخير، وأنه حادث سير بسيط لا داعي لتضخيم الحدث، وأن نقلهما إلى المستشفى من منطلق الاطمئنان.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار