أبرز تصريحات لقاء الخميسي عن علاقتها بزوجها: رقصة سالسا هددت علاقتهما
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

أبرز تصريحات لقاء الخميسي عن علاقتها بزوجها: رقصة سالسا هددت علاقتهما

تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا تشعل الخلاف بينهما دائما فتصريحات لقاء الخميسي عن حياتها الشخصية جعلها تتصدر ترند مؤشرات البحث.. إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحاتها.

سبب غضب زوج لقاء الخميسي

ظهرت لقاء الخميسي في لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي. وشرحت سبب غضب زوجها محمد عبد المنصف من فيديو رقصها السالسا مع مدربها. وأكدت أن زوجها يثق بها ويحب عملها الفني لكنه يغضب من تعليقات المتابعين غير اللائقة.
وكشفت لقاء أن هذا الخلاف كان كبيرا لدرجة أن الأمر بينهما وصل إلى الانفصال. وتابعت لقاء أنها ترقص السالسا منذ سنوات مع المدرب نفسه لكن لوم زوجها لها هو أنها نشرت الفيديو عبر السوشيال ميديا.
في حين أنها تعتبر أن مشاركة جمهورها بعض الفيديوهات جزء من عملها كفنانة، تحدثت لقاء عن الفترة التي عانت فيها من الاكتئاب بسبب التنمر. 
وأكدت لقاء الخميسي على أنها مرت بفترة من أسوأ فترات حياتها وقررت وقتها الذهاب إلى طبيب نفسي لأنها لا تحب المهدئات والأدوية وخلال جلسات استمرت ستة أشهر تقريبا اكتشفت لقاء نفسها من جديد. 

لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها

واحدة من بين اشتباكات لقاء الخميسي مع الجمهور كانت بسبب صورة تجمعها بزوجها نجم كرة القدم الشهير، حيث دخلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي في اشتباكات مع عدد من متابعيها، بعد تجاوزهما في التعليقات على صورة نشرتها لزوجها، الكابتن محمد عبد المنصف، حارس مرمى شباك نادي دجلة المصري، عقب فوز فريقه على نادي الزمالك، ناديه الأسبق.

فنشرت لقاء الخميسي صورة زوجها معلقة عليها: "عاش يا أوسة"، لتنهال عليها التعليقات المعادية لزوجها والتي تضمنت ألفاظ خارجة وكلمات سلبية من عدد كبير من مشجعي نادي الزمالك، وهو ما دفع لقاء الخميسي للتعليق عليهم قائلة: "إحنا هنا على صفحتى الخاصه واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي .. احنا بنحتفل هنا بنجم اسمه " محمد عبد المنصف " راجل ونجم وجول متألق من اول مالعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق و كان ومازال بيحبه وشال ماتشات واخطاء وتخاذل لاعيبة في نادي الزمالك واتحمل تطاول جمهور و غيرة زملاء .. رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاض عرف ان الرياضة اخلاق ومثابره وتحمل ومسؤوليه".

أبرز تصريحات لقاء الخميسي عن علاقتها بزوجها: رقصة سالسا هددت علاقتهما

وأضافت: "شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافو .. وكمل المشوار وعلشان هو متالق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر الله بيلعب ونجم .. اللي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي واللي هايفكر يكتب كومنت فيه تعدي هايتاخد البوست ويتعمل محضر اساءه لشخصيه عامه .. وشكرا لاصدقائي المحترمين ولا وجود ولا قبول لغير المحترمين".

ونشرت لقاء الخميسي منشور في حسابها على موقع فيسبوك اعترضت فيه على ما واجهته، وكتبت: "اصدقائي واحبائي الصفحه دي بيتي اللي باستقبل فيها صحابي اللي باحبهم وباحترمهم وهما بيحبوني ويحترموني انا وكل عيلتي .. اصدقائي محبين الفن وليس الا ! ياحبكم واقدركم وبيكم اكون وانجح .>اي غريب عن هذه الصفحة عنده نية الاستهانه او التقليل من اي فرد من افراد عائلتي او من احب ليس له مكان في بيتي وغير مرحب بيه . وبالبلدي كدا اللي عنده كلمه حلوه يقولها والا معندوش فاليصمت او يرحل ! احنا مابنصدق نفرح ، يتفرحو معانا او تفرحولنا يااما تتفضلو بعيد عننا وتحتفظو بطاقتكم السلبيه لنفسكم .

سبب غياب لقاء الخميسي عن الشاشة

غابت لقاء عن التمثيل لمدة ثلاث سنوات تقريبا لم تحصل فيها على عمل فني مناسب لظهورها على الشاشة. وكانت تظن أن هذا العامل سبب من أسباب اكتئابها بجانب التنمر. 
لكنها تأكدت عندما بدأت في العلاج أن هناك تراكمات منذ طفولتها تسببت في وضعها السيئ.  
تحدثت لقاء أنها خلال مسلسل "إجازة مفتوحة" قدمت مثالا للمرأة المصرية العاملة فكثير من السيدات يشاركن الزوج مادياً في الإنفاق على المنزل. وتمر بضغط كبير أثناء تربية الأولاد والانشغال بتحقيق ذاتها في العمل.
وقالت إنها كانت تمر بالضغوطات نفسها أثناء انشغالها بتصوير أعمالها الفنية والاهتمام بطلبات أبنائها.

المزيد: