أجعل شرب الماء من أولوياتك لهذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أجعل شرب الماء من أولوياتك لهذا العام

شرب الماء بشكل مستمر من أهم العادات التي يتبعها الأشخاص في بداية العام الجديد. ومع ذلك، مع انشغالنا الدائم خلال اليوم نميل إلى نسيان شرب الماء بانتظام. للحفاظ على عادة شرب الماء بشكل مستمر، نحتاج إلى إيجاد حلول ذكية من شأنها أن تشجعنا على شرب الماء. يمكن القيام بذلك عن طريق تركيب نظام مياه فعال يمنحك سهولة الوصول إلى المياه العذبة بنقرة واحدة فقط من الصنبور.

أنظمة GROHE المائية هي أكثر مثالاً مناسباً لنظام ذكي يلبي احتياجاتك من الشرب، GROHE Blue و GROHE Red.

GROHE Blue

إذا كنت من الأشخاص الذين  يهمهم مذاق المياه التي يشربونها، فيمكننا أن نؤكد لك أن وجود نظام ذكي مثل GROHE Blue سيوفر لك عناء القيادة إلى السوبر ماركت وشراء المياه المعبأة والاختيار من بين جميع العلامات التجارية المختلفة للمياه. هذا سيمكنك من توفير الوقت والجهد ومساحة التخزين في منزلك.

أجعل شرب الماء من أولوياتك لهذا العام

ما يميز GROHE Blue أنه يمكن أن يمنحك ثلاثة خيارات للمياه بناءً على ما تفضله. فهو  يوفر 3 مستويات من الماء:

- مياه عادية: ماء بارد تمامًا.

- مياه متوسطة: إذا كنت لا تحب أن تكون المياه الفوارة ، ولكنك ما زلت تحب القليل من المذاق الفوار ، فهذا هو الخيار المناسب لك.

- مياه فوارة: ستتمكن من الحصول على مياه فوارة مليئة بالفقاعات بضغطة من الصنبور.

ينصحنا الخبراء باستهلاك ما لا يقل عن 2 لتر من السوائل يوميًا، ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عندما يكون لديك نظام مياه سهل الاستخدام مثل GROHE Blue.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي GROHE Blue على خيار فلتر مغنيسيوم+ الذي يمكن أن يكون إضافة مفيدة لنظامك الغذائي اليومي. يحتوي GROHE Blue Home على ضعف كمية المغنيسيوم لكل لتر مثل أربعة تفاحات.

ستوفر أيضًا المال على المدى الطويل من خلال الاستثمار في GROHE Blue. إذا قارنت تكلفة المياه التي تشتريها يوميًا أو أسبوعيًا لتتناسب مع احتياجات أسرتك مع وجود نظام مياه مثبت في منزلك، فستجد أنك توفر المزيد من المال.

كما يتيح لك استخدام GROHE Blue أن تكون أكثر صداقة للبيئة بعدة طرق. أولاً ، ستقلل من استخدام البلاستيك من خلال عدم استخدام المياه المعبأة في زجاجات  بلاستيكية. لا تستخدم فقط عملية صنع المياه المعبأة الكثير من البلاستيك الذي يمكن أن يضر بالبيئة، بل تستهلك أيضًا كميات هائلة من المياه حيث تصل إلى 7 لترات لإنتاج لتر واحد من المياه المعبأة. لذا، فإن استخدام نظام مائي مثل GROHE Blue سيقلل المياه بشكل كبير بنسبة 61٪.

GROHE Red

يعتبر الماء الساخن من الأشياء الأساسية التي نحتاجها باستمرار ، سواء كان ذلك لمشروباتنا الساخنة أو لاستخدامه في الطهي أو للأعمال المنزلية اليومية. قد يكون غلي الماء باستخدام غلاية أو انتظار الماء ليغلي على الموقد طريقة غير فعالة للحصول على الماء الساخن ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً.

ستتمكن من توفير مساحة في المطبخ والطاقة والوقت في آنٍ واحد من خلال استخدام GROHE Red. وهو نظام يمكن الاعتماد عليه ليوفر لك الماء الساخن بسرعة وأمان من الصنبور.

أجعل شرب الماء من أولوياتك لهذا العام

يحتوي GROHE Red على فلاتر عالية الأداء. فهو يستخدم عملية فلترة من خمس خطوات لتخليص الماء من أصغر الملوثات مع الحفاظ على جميع المعادن الحيوية المفيدة لصحتك. بالإضافة إلى ضمان تجربة نكهة لا مثيل لها، يؤدي الفلتر مهمة أخرى وهي إزالة الترسبات الكلسية، مما يضمن أنه سيعمل دون مشاكل طوال فترة عمره الافتراضي الطويل. مما سيشجعك على تناول المشروبات الساخنة كثيرًا على مدار اليوم والحفاظ على مخزون المياه في جسمك.

أيضًا، يعتبر  GROHE Red هو أداة أساسية قد ترغب في الحصول عليها في مطبخك حيث يمكنك استخدامها بسهولة أثناء الطهي وغسل الخضار والاستمتاع بكل المشروبات الساخنة المفضلة  لديك على الفور. فهو الأداة المثالية لتعقيم أدوات المطبخ والتأكد من خلوها من الجراثيم.

نظرًا لأن حمايتك أنت وعائلتك هو أهم شيء، فقد تم تصميم GROHE Red ليكون أكثر أنظمة المياه الساخنة أمانًا التي يمكنك العثور عليها في السوق. تتميز صنابير GROHE Red بقفل حماية للأطفال وميزة أمان لا يمكن اختراقها تقضي على مخاطر حوادث الاحتراق. وتعمل ميزة قطع تدفق المياه فورًا بمجرد أن تترك يدك الزر.

يمكنك اكتشاف المزيد من الميزات حول GROHE Red و GROHE Blue من خلال زيارة موقع GROHE واختيار نظام المياه الأنسب لاحتياجاتك.