أجمل أشكال قوالب السيليكون لمختلف الاستخدامات من أمازون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أجمل أشكال قوالب السيليكون لمختلف الاستخدامات من أمازون

تتنوع استخدامات قوالب السيليكون سواء في المطبخ أو في مجال الأشغال اليدوية، فمثلاً تستخدم قوالب سيليكون في خبز الكيك وتشكيل الشوكولاتة والحلويات والثلج، كما تستخدم أيضاً في تشكيل الصابون والريزن والأحجار المعطرة. إن كنتِ من سكان أي مدينة في السعودية وتبحثين عن قوالب سيليكون للبيع أون لاين سواء قوالب سيليكون للريزن، أو قوالب سيليكون للحلويات، أو قوالب سيليكون للكيك، أو حتى قوالب ثلج سيليكون لا بد أن تجدي مطلبكِ في موقع أمازون، وإليك أجمل أشكال قوالب السيليكون في السعودية من أمازون. 

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

قوالب سيليكون في السعودية لمختلف الاستخدامات من أمازون 

قالب كيك حلزوني الشكل

يعتمد الكثير من الأفراد على قوالب كيك سيليكون لخبز مختلف أنواع الكيك، وعند شراء قوالب سيليكون للكيك يجب التأكد من قدرتها على تحمل الحرارة إذ أن التي لا تتحمل الحرارة هي قوالب سيليكون للحلا البارد وتكون أقل سعراً وجودة. تتميز قوالب السيليكون بإمكانية نقلها مباشرة من الفرن إلى الثلاجة على عكس البايركس، وأن الطعام لا يلتصق بها ولا تحتاج إلى دهنها بالزيت وهي سهلة التنظيف، ويمكنك شراء هذا القالب ذو الشكل الحلزوني المميز من أمازون والمقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة، أي أنه آمن للاستخدام في الفرن والثلاجة والفريزر والميكروويف وقدر البخار وغسالة الصحون.  

قالب سيليكون كيك حلزوني

اشتريه الآن من أمازون بسعر 72.99  ريال سعودي 

قالب على شكل كب كيك  

على الرغم من أن قالب السيليكون هذا المقاوم للحرارة يحمل شكل الكب كيك ما يجعله الخيار الأمثل للباحثين عن قوالب كب كيك سيليكون إلا أنه ذو استخدامات متعددة حيث يمكن من خلاله تشكيل الآيس كريم والثلج والشوكولاتة منزلية الصنع. يتكون هذا الطلب من قالبين ويتسع كل قالب لصنع 20 قطعة في آنٍ واحد، وهو بحجم 30 × 20 × 2.2 سم، وأبعاد كل كعكة: 4 سم × 2 سم، ويتحمل درجة حرارة من -40 إلى +230 درجة مئوية. 

قالب سيليكون على شكل كب كيك   

اشتريه الآن من أمازون بسعر 97.56  ريال سعودي 

قالب سيليكون على شكل قطعة جبن

يوفر موقع أمازون قوالب جبنة توم وجيري وهي ليست من القوالب التي تتحمل الحرارة، ولكن يمكن من خلالها صنع حلى التشيز كيك أو الشوكولاتة أو حتى الصابون. 

 قالب سيليكون على شكل قطعة جبن

اشتريه الآن من أمازون بسعر 54.54  ريال سعودي 

قوالب ثلج سيليكون بشكل كروي

أبهري ضيوفك عند تقديم المشروبات الباردة مع قالب سيليكون الثلج ذو الشكل الكروي، والذي يتيح لكِ صنع 6 كرات في آنٍ واحد، ويعتبر هذا القالب مقاوم للحرارة ويتحمل حتى 240 درجة مئوية، كما أنه مقاوم للبرد حتى درجة حرارة -40 درجة مئوية أي أنه مناسب للثلاجات والأفران الميكروويف.

قالب سيليكون ثلج كوروي

اشتريه الآن من أمازون بسعر 50.99  ريال سعودي 

قالب سيليكون للشموع

لا يمكن حصر أشكال قوالب سيليكون للشموع المتاحة على موقع أمازون، وإليكم هذا الشكل المميزة لصناعة الشمع بحجم 6 * 8 سم.  

 قالب شمع سيليكون

اشتريه الآن من أمازون بسعر 39.99  ريال سعودي 

قوالب سيليكون للصابون بأشكال متعددة 

احصلي على أشكال متعددة من الصابون مع هذه المجموعة من قوالب سيليكون للصابون والمكونة من 21 قالب مستطيل، وبيضوي، ودائري، ومربع. تعتبر هذه القوالب آمنة للاستخدام في الأفران والميكروويف والمجمدات وغسالات الأطباق إذ تتحمل درجة حرارة من -40 إلى +446 درجة فهرنهايت (-40 إلى +230 درجة مئوية). 

 قالب صابون سيليكون

اشتريه الآن من أمازون بسعر 87.06  ريال سعودي 

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة