أجمل إطلالات المكياج المناسبة للقبعة والطرحة المخرمة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2017
مكياج ناعم للعيون مع أحمر شفاه توتي مميز مع قبعة وطرحة كحلي
إطلالة القبعة البريطانية والطرحة المفرغة من أنماط الأناقة التي تناسب المناسبات الرسمية، وهذا النمط يمنحك المزيد من الحشمة والغموض، لذا احرصي على اختيار المكياج المميز الذي يبرز روعة وجاذبية ملامحك خلف الطرحة المفرغة، ما رأيك أن نتعرف على أجمل إطلالات المكياج المناسبة للقبعة والطرحة المخرمة؟
وينصحك الخبراء باختيار نمط المكياج السموكي الدخاني أو الترابي مع ألوان مميزة من أحمر الشفاه، وإليك أهم النصائح التي تساعدك عند انتقاء هذا النمط من الزي.
  • مكياج تأسيس البشرة
- نظفي بشرتك جيداً بغسول مناسب لنوعها، ثم اشطفيها بالماء الفاتر وجففيها بشكل جيد، طبقي الكريم المرطب لتمنحيها العناصر المغذية والفيتامينات الضرورية، لتحافظي على نضارة وشباب بشرتك وتبعدي عنها شبح التجاعيد.
- طبقي البرايمر قبل البدء بالمكياج، لتضمني ثبات مكياجك وظهوره بأجمل الألوان.
- ضعي كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك، استخدمي البيوتي بلندر والفرشاة المسطحة لتوزيعه، لتضمني التوزيع المتجانس له.
- أضيفي القليل من الكونسيلر لمنطقة تحت العينين، ووزعيه بالتربيت اللطيف بالبيوتي بلندر لتضمني تمويه الهالات السوداء، وليكون مكياج عينيك مفعماً بالتميز والغموض.
- غطي الطبقات السابقة باستعمال بودرة الوجه، وزعيها باستخدام الريشة العريضة ذات الشعيرات الناعمة، لتضمني التوزيع المتجانس بالكميات المطلوبة دون زيادة.
  • مكياج العيون
- ابدئي مكياج عينيك بتطبيق البرايمر الخاص بالجفون على كامل الجفن، لتحصلي على ألوان لظلال العيون غاية في الروعة والجاذبية.
- اختاري باليت الظلال الحاوي على الألوان الترابية أي البني ومشتقاته، أو الحاوي على الرمادي ومشتقاته مع الحرص على وجود اللون الأسود، اختاري أحد الأنماط الظاهرة في الألبوم المرفق وطبقيها على عينيك.
- حددي عينيك بالآيلاينر المجنح أو بشكل عيون القطة، لتعطيهما المزيد من الإشراق والتألق.
- طبقي الماسكارا على رموشك، لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.
- ضعي الكحل الأسود داخل العين، لتزيدي من سحر وغموض نظراتك.
- يمكنك وضع مسحة من الهايلايتر عند مدمع العين، لتعطي نظراتك مزيداً من الحدة وتعطي عينيك المزيد من الاتساع.
- ضعي القليل من البلاشر بلون وردي أو مشمشي، هذا يعود للون ظلال العيون الذي اخترته، ووزعي البلاشر على وجنتيك، لتحصلي على إطلالة تفيض بالحياة والحيوية.
- رتبي حاجبيك وحدديهما بقلم الجل المصحح للحواجب، واحرصي على محاكاة الشكل الطبيعي للحاجبين.
  • مكياج الشفاه
- يلعب لون أحمر الشفاه دوراً أساسياً في جمال المكياج وأناقته، لذا احرصي على اختيار ماركات معروفة من أحمر الشفاه ومشهود لها بالجودة.
- طبقي القليل من الكونسيلر على شفتيك، لتتخلصي من التجاعيد الدقيقة التي تظهر عليهما، ولتحصلي على شفتين مصقولتين.
- ضعي أحمر الشفاه ووزعيه باستخدام الريشة الخاصة، لتحصلي على شفاه مخملية غاية في الجمال والروعة.
القبعة البريطانية مع الطرحة المفرغة زي رسمي خاص بنساء الطبقات المخملية، لذا جربي هذا النمط من الزي مع تطبيق النصائح السابقة لتحصلي على إطلالة مميزة تفيض بالأنوثة والجاذبية.
اخترنا لك أجمل الصور لإطلالات المكياج مع القبعة البريطانية، نتمنى أن تنال إعجابك، لتختاري منها ما يناسب ذوقك، وأسلوب مكياجك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار