أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

إذا كنت تخطط في الذهاب في رحلة إلى النمسا خلال الصيف، فعليك بالتأكيد أن تبدأ برنامجك السياحي بجولة من الاسترخاء في أجمل الحدائق والمتنزهات والأنهار والجبال في النمسا.

على الرغم من أن التسوق أو الزيارات الثقافية في النمسا قد تكون مسلية، إلا أنها قد تستنزف كل طاقتك. لحسن الحظ، توفر العديد من المدن مناطق طبيعية خضراء خلابة والمناظر الطبيعية للاسترخاء وتجديد الشباب والتي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة.

للحصول على ملاذ هادئ في Bregenz ، Vorarlberg، يمكنك زيارة Pfänder، وهو جبل يقع في هذه المنطقة مع مناظر خلابة. أيضًا، يمكنك المرور على ساحل بحيرة كونستانس، وهو المكان المثالي للاسترخاء المطلق. يمكن لزوار إنسبروك ركوب الترام إلى الغابة لرؤية محيط تيرول الطبيعي. تضفي المعالم المائية الخلابة وجبال المدينة ذات الإطلالات الواسعة على مدينة سالزبورغ إحساسًا بالتجديد. أثناء تواجدك في فيينا، ستتمكن من الاستمتاع بالمتنزهات العديدة والمساحات الخضراء الأخرى المتاحة هناك.

إنسبروك: جرب الطبيعة في رحلة بالترام في الغابة

يمكن الجمع بسهولة بين زيارة إنسبروك في تيرول والرحلات الجانبية إلى الطبيعة.

لا توجد العديد من المدن في العالم التي يمكنك التنزه بها في وسط المدينة بطابعها الباروكي والقوطي الذي يبلغ عمره 800 عام. يمكنك أيضاً التوقف عند السقف الذهبي الأسطوري، ثم قضاء 20 دقيقة في الاسترخاء على شرفة أحد المقاهي في الجبال. كل هذا ممكنًا بفضل تلفريك Nordketten الحديث ، والذي يبدأ مغامرته في وسط المدينة ويأخذك إلى "قمة إنسبروك" التي تقع على ارتفاع يزيد عن 2300 متر. يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب بزاوية 360 درجة وإلقاء نظرة عن قرب على النباتات والحيوانات الجبلية. ويمكنك التوقف عند حديقة حيوان جبال الألب في طريق العودة، وهي أعلى حديقة حيوانات في أوروبا، لمشاهدة أكثر من 2000 نوع في بيئتها الطبيعية - جبال الألب.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

OEW by Peter-Maier(c)

يمكن للزوار الذين يزورون إنسبروك قطع مسافة قصيرة في الحافلة أو الترام ليجدوا أنفسهم في وسط الطبيعة أو على أحد الجبال المجاورة. يمكنك أن تأخذ "Waldstraßenbahn" (ترام الغابة) لتجربة فريدة من نوعها. والذي يسافر في رحلة بطول 8 كيلومترات من Wilten Abbey، الذي يقع في وسط المدينة، إلى قريةIgls ، التي تقع أعلى إنسبروك مباشرةً.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

(c) KHM-Museumsverband

 إذا كنت تحب الأماكن الثقافية، فيمكنك التوقف في الطريق لاستكشاف قلعة أمبراس، التي تضم متحفًا ينقلك إلى زمن الفرسان وتاريخ تيرول الغني.ويمكنك الاستمتاع بنزهة حول القلعة في حديقتها الكبيرة المزروعة بشكل فني. على طول الطريق، يجب عليك أيضًا التوقف عند دائرة الأشجار السلتية، ومسار تانتيجرت للأراضي المستنقعية، وبحيرة لانسر، ولانسر مور التي يوجد بها بركة زنبق الماء الجميلة.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا
(c) Innsbruck-Tourismus by Christoph Lackner

 تعد الحدائق النباتية، التي تم إنشاؤها عام 1911 بالقرب من وسط المدينة، مكانًا رائعًا للاسترخاء. هنا، يتم زراعة 5000 نوع نباتي مختلف من مناطق مناخية وأنظمة بيئية مختلفة. اعتمادًا على الموسم، تغمر الروائح الزهرية العطرية الهواء، ويحيي البحر اللافت للنظر بألوان مختلفة المشهد.

يمكنك الإقامة في فندق إنسبروك أو فندق إيه سي من ماريوت للاستمتاع بوقتك في استكشاف المناطق الطبيعية المحيطة بمدينة إنسبروك.

استمتع بالنوافير الموجودة في سالزبرغ

تعد النوافير الخادعة في حديقة Hellbrunn Palace في سالزبورغ من أجمل الأشياء التي يمكنك أن تشهدها. الهدوء اللطيف يلف المتنزهين على التلال الست بالمدينة.

يجب أن يكون المرء مستعدًا لبعض المواجهات غير المتوقعة عند زيارة قصر هيلبرون وحدائقه، والتي تتميز بالكهوف السحرية والتماثيل الحجرية والبرك والنوافير. لغرض الترفيه عن ضيوفه، صمم الأمير رئيس الأساقفة ماركوس سيتيكوس وشيد قصر المتعة والحديقة المحيطة به منذ حوالي 400 عام. سوف تكون قادرًا على الشعور بالأجواء الودّية والخالية من الهموم لتلك الأيام التي لا تزال حية إلى حد كبير اليوم في أرجاء المكان. جهز نفسك لبعض اللحظات المبللة والممتعة بشكل خطير حيث تتدفق المياه من النوافير على فترات منتظمة. يمكن للزوار معرفة كل ما يمكن معرفته عن النوافير الخادعة وكيفية عملها باستخدام الدليل الصوتي المتوفر في الموقع.

تعد حديقة حيوان سالزبورغ ، الواقعة في قاعدة غابة هيلبرونيربيرج، أحد جبال المدينة الستة، وهي موقعًا محبوبًا وتقع إلى الجنوب قليلاً ولكن لا تزال داخل حديقة قصر هيلبرون. يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة الاستمتاع بمنظر خلابة لمدينة سالزبورغ ومحيطها ونهر سالزاتش من القمة. من المركز، يمكن للمرء أن يسافر بسهولة إلى Festungsberg و Mönchsberg و Kapuzinerberg و Rainberg و Gaisberg.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

(c) Tourismus Salzburg GmbH

نصيحة سريعة: يعتبر فندق Sacher Salzburg أو Sheraton Grand Salzburg من الفنادق المثالية للإقامة إذا كنت ترغب في استكشاف المناطق الخضراء في سالزبورغ.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا
(c) Sheraton Grand Salzburg by Georg Grainer

خذ جولة تاريخية للاسترخاء في فيينا

تقدم فيينا مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتنزهات ومزارع الكروم والغابات للاسترخاء والتنزه.

دائمًا ما تكون هناك حديقة بالقرب منك بغض النظر عن مكان تواجدك في فيينا. تشكل المساحات الخضراء في المدينة حوالي نصف المساحة. حتى في قلب المدينة، هناك متنزه يتبع الآخر على طول شارع Ringstrasse الذي تصطف على جانبيه الأشجار: فولكسجارتن، حيث تملأ رائحة ما يقرب من 400 نوع مختلف من الورود الهواء ، ومتنزه بورغغارتن أمام Palmenhaus، و Stadtpark، الذي يضم بركة كبيرة وتمثال ذهبي ليوهان شتراوس.

 أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

© OEW by Peter Maier

تقع حديقة جبال الألب الصغيرة في حديقة الباروك في Belvedere Palace في موقع مناسب. حيث تحظى  Augarten بإعجاب السكان المحليين والزوار بسبب المروج الواسعة والأشجار التي تلقي بظلالها على المارة. فقط ثلاث محطات مترو أنفاق تفصل  Stephansplatz عن Prater، وهي منطقة ترفيهية كبيرة تضم طرقًا ومروجًا كبيرة ومسارات غابات هادئة ومسطحات مائية والعديد من المرافق الرياضية.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا
(c) Peter Maier

يعتبر كل من Türkenschanzpark في المنطقة 18 و Kurpark Oberlaa في جنوب المدينة من المواقع المفضلة للمشي لمسافات طويلة. كلاهما أبعد قليلاً ويمكن الوصول إليهما بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. لا يوجد بديل عن التنزه حول الأراضي الملكية الباروكية في شونبرون، حيث تمتعت الإمبراطورة السيسي بنزهة ممتعة.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا
(c) Wien Tourismus by Peter Rigaud

تعد جزيرة الدانوب التي يبلغ طولها 21 كم وجهة مفضلة للعدائين وراكبي الدراجات والمشاة أثناء تجولهم في الغابات والمروج على ضفاف النهر. خيار آخر هو القيام برحلة جانبية من الجزيرة إلى Donaupark حيث يمكن رؤية مناظر المدينة بأكملها من برج الدانوب. يقع Alte Donau، وهو ذراع تاريخي لنهر الدانوب مع الكثير من النباتات و lidos ، في الجوار أيضًا.

 أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

(c) ÖW by Peter Maier

في المناطق النائية، يمكن رؤية المتنزهين وهم يمارسون تمارينهم في وسط الطبيعة. تحيط محمية Wienerwald Biosphere مزارع العنب والغابات والتلال المتموجة في النمسا السفلى.

 نصيحة سريعة: للحصول على المكان المثالي لبدء استكشاف المساحات المفتوحة في فيينا ، فكر في الإقامة في هيلتون فيينا بارك أو Steigenberger Hotel Herrenhof.

أجمل المناطق الطبيعية الخضراء والواحات الخلابة في مدن النمسا

(c) Steigenberger Hotel Herrenhof

 الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) OEW by Peter Maier