أجمل صور مي العيدان بمناسبة عيد ميلادها الـ45

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أجمل صور مي العيدان بمناسبة عيد ميلادها الـ45

يوافق اليوم 20 أبريل عيد ميلاد الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان، لتكمل اليوم عامها الخامس والأربعين وسط مشوار حافل  بالإنجازات تركت خلاله بصمة في مجال الميديا.

عيد ميلاد مي العيدان

شاركت مي العيدان جمهورها احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من خلال مشاركة صورة لها عبر حسابها بموقع إنستغرام، كتبت في التعليق عليها: "اليوم عيد ميلادي".

وحظي المنشور بتفاعل كبير من الجمهور والمتابعين وحتى النجوم الذين تمنوا لها مزيداً من السنوات في سعادة ونجاح؛ وأبرزهم الفنانة جومانا مراد التي كتبت لها في التعليقات: "عيد ميلاد سعيد".

تهنئات النجوم لمي العيدان

قدمت أيضاً الفنانة السعودية حلا نوره تهنئة لمي العيدان من خلال رسالة مميزة، جاء فيها: "سنة حلوة يا جميل، حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة، والعمر كله يارب".

في حين جاءت تهنئة الممثل والمخرج والمنتج الكويتي محمد عاشور برسالة مختصر لعبارة عيد ميلاد سعيد، مرفقة برمز تعبيري لهدية لطيفة.

مسيرة مي العيدان الإعلامية

مي العيدان ممثلة وكاتبة وإعلامية وناقدة كويتية من مواليد 20 أبريل عام 1977، اشتهرت بآرائها الصريحة وانتقاداتها الحادة المثيرة للجدل.

بدأت مسيرتها الفنية مع حياة الفهد وسعاد عبدالله في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993، ثم استمرت في المشاركة في أعمال جماهيرية مسرحية حتى آخر أعمالها في الثلاثية التلفزيونية نوال في عام 1997.

ومع اعتزالها التمثيل بناء على رغبة والدتها، اتجهت إلى مجال الصحافة والنقد لتكمل دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة، ثم حصلت على دورات بكتابة السيناريو من مركز البيان بدبي.

واليوم أصبحت مي العيدان واحدة من أشهر نجوم الإعلام في الكويت والعالم العربي، ومن أبرز برامجها نأسف لعدم الإزعاج، والناقد، وبرنامج كشف حساب في موسميه الأول والثاني. 

لمتابعة أجمل صور مي العيدان في عيد ميلادها شاهدي الصور أعلاه


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار