أجمل علب التوزيعات من أمازون

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أجمل علب التوزيعات من أمازون

تكثر المناسبات السعيدة التي نرغب بدعوة الأقارب والأصدقاء إليها ليشاركونا الفرحة، ومن العادات المميزة التي لازالت متداولة في المناسبات تقديم التوزيعات للضيوف كشكر وامتنان لهم على حضورهم الحفل. يوفر موقع أمازون مجموعة متنوعة من علب توزيعات في السعودية التي لن تتطلب منك إلا إضافة الشوكولاتة لها لتكون جاهزة لتقديمها للضيوف، وإليكم أجمل علب توزيعات أمازون لمختلف المناسبات. 

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

أبرز توزيعات أمازون المميزة 

توزيعات شكل قدر صغير 

للباحثين عن أفكار مميزة لتوزيعات قرقيعان “حق الليلة” ننصحكم بشراء توزيعات القدر الصغير من أمازون ذات اللون الذهبي، وللمسة مميزة يمكن إضافة قطعة من القماش ذات الرسومات التقليدية ولفها بطريقة جميلة حول القدر.

نوزيعات شكل قدر صغير

اشتريها من أمازون بسعر36.00 ريال سعودي

توزيعات على شكل قميص 

يعتبر هذا الشكل من الخيارات الحديثة والمبتكرة للباحثين عن علب توزيعات مواليد في السعودية من أمازون للأولاد، وهي مصنوعة من الورق المقوى ويتطلب تشكيلها اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة. 

توزيعات على شكل قميص

اشتريها من أمازون بسعر 55.00 ريال سعودي

توزيعات على شكل هرم 

لمحبي التميز تعتبر هذه التوزيعات من الخيارات الحديثة والرائجة في الآونة الأخيرة، وهي من أشكال توزيعات مواليد أمازون للبنات، كما تتناسب مع حفلات الثيم الاستوائي سواء أعياد الميلاد أو حفل توديع العزوبية للبنات  “البرايدل شاور”. 

 توزيعات على شكل هرم

اشتريها من أمازون بسعر 35.00 ريال سعودي

توزيعات على شكل تولة العود

عادةً ما يفضل الأفراد تقديم هذا الشكل من التوزيعات في رمضان أو ليلة حناء العروس، كما أنه من أجمل خيارات توزيعات العيد في السعودية من أمازون، وللمسة ملؤها الفخامة يمكن وضع تولة عود أو قطع بخور في العلبة بدلاً من الشوكولاتة. 

 توزيعات على شكل تولة العود

اشتريها من أمازون بسعر 42.00 ريال سعودي

توزيعات التخرج

من اللطيف تنسيق شكل التوزيعات مع المناسبة المراد الاحتفال بها، ومن خيارات توزيعات أمازون لحفلات التخرج توزيعات قبعة التخرج المصنوعة من الورق المقوى، وهي جاهزة للتقديم ولن تتطلب منك إلا إضافة قطع الشوكولاتة، وللمسة مميزة يمكن إضافة ملصق شفاف باسم الخريج على القبعة. 

 توزيعات التخرج

اشتريها من أمازون بسعر 42.00 ريال سعودي

تفضلوا بزيارة متجر ليالينا للمزيد من المواضيع المشابهة نذكر منها أفضل الأدوات التجميلية من أمازون التي ستحدث فرق في روتينك الجمالي، بالإضافة إلى أبرز القطع الرسمية من أمازون التي يمكنك ارتدائها للذهاب للعمل.

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربيه الآن بنفسك