أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها

احتفل الفنان تامر حسني، بنجاح فيلمه الجديد بحبك، الذي يشاركه في بطولته كل من الفنانة هنا الزاهد والفنانة هدى المفتي، بوجود والدته السيدة فاطمة الصباغ التي شاركته الاحتفال.

@layalina أول ظهور لوالدة تامر حسني في العرض الخاص لفيلم بحبك.. خطفت الأنظار بحضورها الراقي #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

والدة تامر حسني في ظهور نادر

وخطفت السيدة فاطمة الصباغ الأنظار، في ظهور نادر رفقة تامر حسني داخل إحدى السينمات الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر.

وظهرت فاطمة الصباغ والدة تامر حسني، مرتدية الحجاب والعباءة، وبعد انتهاء عرض الفيلم أخذت في احتضان نجلها الفنان وتهنئته على نجاح فيلمه الجديد، كما طبع تامر حسني عدة قبلات على رأسها.

ورافق تامر حسني في العرض الخاص لفيلم بحبك إلى جانب والدته، زوجته بسمة بوسيل وهنا الزاهد وهدى المفتي وعدد من أبطال الفيلم الذين حرصوا على التواجد مع الجمهور في العرض، الذي شهد تواجد عدد كبير من الجمهور.

والدة تامر حسني

والسيدة فاطمة الصباغ، سورية الأصل تزوجت من والد تامر حسني، وهو الفنان حسني شريف الذي انفصل عنها وترك لها نجلاه تامر وحسام، حيث عاشوا في البداية حياة صعبة قبل أن يحقق تامر حسني حلمه بالنجومية ويدخل عالم الفن.

وعن دور والدته في حياته أكد تامر حسني أن لها كل الفضل فيما وصل إليه، مشيراً إلى أنها هي من أقنعته بدخول عالم الغناء منذ الصغر، فضلا عن حثها له دائما على عمل الخير.

وأضاف تامر حسني في تصريحات إعلامية سابقة عن والدته، أن لها نظرة مستقبلية حيث تشعر بما لا يشعر به أحد، كما أنها دائمة الدعاء له، مشيراً إلى أنها تخبره أن الله يرزقه من أجل المحيطين به وليس من أجله هو فقط.

أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها

تامر حسني يعلق على نجاح فيلم بحبك

وطالب كثيرون من معجبي تامر حسني، نجمهم المفضل بإعادة تجربة الإخراج، حيث أكدوا أنه نجح فيها بشكل مثير لإعجابهم.

ورد تامر حسني على طلب جمهوره بإعادة تجربة الإخراج، برسالة عبر حسابه على إنستغرام قائلا: "حبايب قلبي حاضر هخرج تاني، بس مش شرط اللي جاي والحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربية والأهم إعجاب الجمهور الكبير بالقصة والمشاعر اللي جواها".

تابع تامر حسني: "وإشاداتكم بقوة تمثيل وبراعة ممثلين الفيلم والحقيقة دي أكتر حاجة أخدت مني مجهود كمخرج إن الممثلين يبانوا في أقوى صورهم ويبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع وحالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل ويبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا".

أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها

وفيلم بحبك من تأليف وإخراج تامر حسني، الذي يدخل به عالم الإخراج للمرة الأولى، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي المرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها