أزياء واكسسوارات Diesel لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أزياء Diesel لخريف وشتاء 2013

انطلقت ديزل من الأساسيات لتقدّم مجموعة الألبسة النسائية، فأعادت إطلاق أكثر القطع نجاحاً في السنتين الماضيتين، وعززت اللمسة الأنثوية الجريئة عند المرأة عن طريق ابتكار تصاميم فريدة مرتكزة على نفس القاعدة "أنا ما أنا عليه". تُعتبر هذه المجموعة الأقوى فهي فخمة ومريحة وغنية بتصاميم الأقمشة المبتكرة.

الموضوع الأول للمجموعة هو "وايلد كامو" ويتميز باللون الأحمر الجريء، وقد تمّ استيحاؤه من الشعار الأساسي لديزل عام 1980. نجد في المجموعة نسخةً مميزةً من المعاطف والفساتين من كامو، حيث حصلت المعاطف الواقية من المطر على ألوان زاهية وتضيف الأكمام الجلدية تبايناً جمالياً مع لمسة ديزل. تتم معالجة السراويل المحاكة والفساتين والتنانير المرنة بنفس معالجة الكامو, وكذلك قماش الجاكار و سترات الفرو المصبوغة بالأحمر. إنّ الشكل الكلي لـِ وايلد كامو بالأبيض والأسود هو ضرورة بالتأكيد؛ وقد أضافت الفساتين والقمصان الزرقاء الداكنة نوعاً جديداً من تصاميم جينز الدنيم لأول مرة.

شاهدي أيضاً: مجموعة أزياء الأطفال من Diesel لخريف وشتاء 2013

وجاء الإلهام الثاني بأنسجة الـ "كراك- أو- دايل". حيث الميل إلى لمسات الشتاء ذات اللون الرمادي والأسود والأرجواني، وهو ما يضيف تميّزاً جميلاً للمجموعة ناهيك عن السترات الصوفية السوداء الجريئة التي تترافق مع سروال جلدي أسود أو دنيم الوايلد الكامو الأرجواني، الذي يبرز كلون ضروري للملابس المحاكة أو الجاكيت الجلدية من منسوجات الـ (كراك- أو- دايل).

يبقى الأسود والرمادي الميزة الأوضح للمجموعة، وتم تعزيزهما أحياناً بالأخضر الزاهي ممزوجاً بالأرجواني من أجل تأثير قوي وفريد. أيضاً هناك قمصان الدنيم المرنة، والمصبوغة بالأزرق الغامق المعالجة بالرذاذ، أو المدعومة بمزيج من القماش القابل للشد مع جيوب أمامية مميزة و تفاصيل غربية مرحة.

تضفي ديزل بصمتها الخاصة من خلال استخدام اللون الأحمر والأسود في مجموعات الحقائب والأحذية مزينةً بالأزرار الجريئة، وتُشكّل طبعات النايلون بنقوش الفهود ذات اللون الأحمر والرمادي الغامق رسومات الموسم. تُعتبر طبعات وايلد كامو مرفوضة في الأحذية الرياضية، في حين يتم استخدام جينز الدنيم الأزرق الشهير مع الأزرار المرصعة لملء الشقوق كما للتصاميم الرياضية. ولا يمكن أن تنسى ديزل منح المرأة احساس الروك المنعش عبر تصاميم أحذيتها. وتُعتبر أحذية جلد الغزال بتشكيلتها المختلفة من الألوان وأحذية "تشيلسي" الفخمة عناصراً أساسيةً ضمن مجموعة أزيائها.

المزيد من صور الأزياء والاكسسوارات:

مجموعة أزياء بألوان مذهلة من ديما عياد لخريف وشتاء 2013

تشكيلة أزياء واكسسوارات معدنية براقة لخريف وشتاء 2013

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك المزيد من صور الأزياء والاكسسوارات على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار