أطباقك نظيفة وبدون بقع باستخدام غسالة الأطباق من إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
أطباقك نظيفة وبدون بقع باستخدام غسالة الأطباق من إل جي

نحن نعلم أنه يمكن أن الأمر قد يكون صعباً عندما يتعلق بغسل الأطباق. تصبح هذه العملية جزءًا من روتيننا اليومي وهي عملية متعبة وتستنزف الكثير من الطاقة، مع التنظيف المستمر والغسيل الذي لا يجعل أطباقنا نظيفة بنسبة 100٪. هذا هو السبب الذي قد يدفعك للحصول على غسالة الأطباق، خاصة إذا كنت ستحصل على غسالة أطباق LG.

ما الذي يجعل غسالة أطباق LG فريدة من نوعها

تتميز غسالات الأطباق من إل جي ببعض الميزات الفريدة والذكية، مما يجعلها فريدة من نوعها.

تكنولوجيا TrueSteam

تضمن ميزة TrueSteam حصولك على التنظيف المثالي ودرجة النظافة التي تبحث عنها. ذلك باستخدم الماء المغلي والبخار الذي ينظف الأطباق جيدًا ولا يترك وراءه أي بقع مائية مزعجة. 

QuadWash

تم تصميم أذرع QuadWash لتوفير تنظيف فعال يصل إلى كل زاوية من أطباقك والأواني داخل غسالة أطباق LG. يتم توفير أذرع الرش Multi-Motion بواسطة نفاثات عالية الضغط تضمن نظافة أطباقك تمامًا.

EasyRack Plus

عندما نتعامل مع غسالات الأطباق، فإننا نبحث دائمًا عن غسالة لا تمنحنا أداءً جيدًا فحسب، بل تتمتع أيضًا بقدرة كبيرة على أن تتسع لأكبر عدد ممكن من الأطباق. ميزة أخرى مهمة يجب البحث عنها هي وجود رفوف مرنة تجعل عملية التحميل سهلة. EasyRack هي ميزة رائعة ستجدها في غسالة أطباق LG تتحرك بسهولة وتقلل من فرص كسر الأطباق. تحتوي على أسنان قابلة للطي تتيح لك وضع أطباقك بالطريقة التي تريدها. أيضًا، ستتمكن من ضبط ارتفاع الرف العلوي في ثلاثة مستويات مختلفة.

Inverter Direct Drive

أحد الأشياء التي تميز غسالات الصحون من إل جي هو محرك الدفع المباشر العاكس. فهي ليست مصممة فقط لمنحك أداءً رائعًا ولكن أيضًا بضوضاء أقل مما يجعلها واحدة من أهدأ غسالات الأطباق في السوق. بالمقارنة مع المحركات الأخرى، فهي تساعد بشكل كبير في تقليل استهلاك الطاقة مع ضمان لمدة 10 سنوات.

تكنولوجيا ThinQ

لا يوجد شيء أفضل من القدرة على التحكم في جهازك عن بُع ، وهذا ممكن مع غسالة أطباق LG بفضل تقنية SmartThinQ. من خلال التطبيق، ستتمكن من تنزيل دورات الغسيل المصنفة على حسب أغراضك مثل الأواني والمقالي والأواني الزجاجية والأطباق المقاومة للحرارة. يمكنك أيضًا تخصيص إعداداتك بخيارات تنظيف مختلفة والحصول على تذكيرات بشأن دورة الغسيل.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.