أطوال النجمات العرب التي سيدهشك بعضها: مايا دياب ونادين نجيم أطولهن
بواسطة: هبة حامد | تاريخ النشر: : الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أطوال النجمات العرب التي سيدهشك بعضها: مايا دياب ونادين نجيم أطولهن

الكاميرات تظهر النجمات بأطوال مغايرة عن الحقيقة، فالأطوال الحقيقية للنجمات قد تشكل مفاجئة لمحبيهم، ومن بينهم مايا دياب ونادين نجيم، حيث يعتبرن من أطول النجمات في الوطن العربي، وفي هذا المقال ستتعرفين معنا على أهم أطوال النجمات العرب.

طول مايا دياب

لمايا دياب إطلالتها المميزة، فتظهر بقوام رشيق  خالي من العيوب، فوزنها 61 كيلو جرام وهو وزن مثالي مقارنة بطولها الذي يصل 176 سنتيمتر، وعلى الرغم من ذلك فهي تفضل دائماً الأحذية ذات الكعب العالي.

أصالة نصري

أصالة نصري لا تتخلى عن الكعب العالي حتى تظهر بالطول المناسب، حيث أن طولها لا يتحاوز الـ150 سنتيمتر وتعتمد على مصممي الأزياء العالميين لاختيار إطلالات تناسبها.

طول رانيا يوسف

 رانيا يوسف من بين النجمات متوسطات الطول، وتمتلك رانيا يوسف قوام مثالي ووزنها هو 69 كيلو جراماً، فتلفت الفنانة المصرية دائما الأنظار بقوامها الرشيق وتحافظ دائماً على ممارسة الرياضة بانتظام وهو ما يساعدها في الحفاظ على قوام أنثوي رشيق.

طول نانسي عجرم

 نانسي عجرم من النجمات متوسطات الطول، فطولها يبغ 168 سنتيمتر وفي حياتها اليومية تختار الملابس والأحذية المريحة. وتحافظ نانسي عجرم على قوام مثالي حيث أن لم يتجاوز وزنها الـ54 كيلو غراماً.

مي عز الدين

مي عز الدين هي الأخرى من النجمات اللاتي أدهشن الجمهور بأطوالهن، حيث يبلغ طول الفنانة المصرية 152 سنتيمتر فقط، وفي المناسبات لا تتخلى مي عز الدين عن الكعب العالي.

 طول شيرين عبد الوهاب

شيرين  عبد الوهاب من الفنانات اللاتي يمنحها قصر قامتها مظهراً جذاباً فطولها 150 سنتيمتر، وقد فقدت الكثير من الوزن الزائد لتحصل على إطلالة ممشوقة تتناسب مع طولها، فوزن شيرين 55 كيلو غراماً وذلك بعد أن استطاعت التخلص من الوزن الزائد بعد ولادة ابنتيها.

طول نادين نجيم 

يبلغ طول نادين نسيب نجيم  175 سنتيمتر، وهو مناسب لوزنها، ولكن نادين نسيب نجيم لا تظهر بالكعب العالي دائماً وإنما تعتمد على الأحذية ذات الكعب المتوسط، وهي تحمل مقاييس الجمال من ناحية الوزن والطول التي يفضلها مصممو الأزياء

طول كارول سماحة

كارول سماحة من النجمات التي تجاوز طولهن 170سنتيمتر، وتحب أن ترتدي الملابس الرياضية المريحة ولا تهتم بإظهار طولها.

طول هيفاء وهبي

 أما هيفاء وهبي، فهي من بين النجمات اللاتي تصنف ضمن أطول نجمات الوطن العربي وتحرص دائماً على الحفاظ على قوامها ورشاقتها. كما تستعرض هيفاء وهبي طولها دائماً وتحرص على اختيار  تصميمات تبرز قوامها الممشوق.

طول ريا أبي راشد

واحدة من بين النجمات اللاتي يخطفن الأنظار بإطلالاتهن وقوامهن المثالي هي الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، وعلى الرغم من تعرضها لزيادة في الوزن في أحد المراحل، إلا أن ريا أبي راشد فاجئت جمهورها بتخلصها من هذا الوزن في فترة قليلة.

ويتراوح طول ريا أبي راشد ما بين 150  و155 سنتيمترا، إلا أن النجمة الإعلامية تحرص على الظهور بقوام مثالي دائماً كما تحرص على التخلي عن الوزن الزائد والحفاظ على وزن يناسب طولها.

طول ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز من النجمات الأطول في الوطن العربي، ولكن طولها يتناسب مع وزنها والذي يزيد عن 75 كيلو غرام بقليل وبدأت في ممارسة بعض الرياضة لتفقد الوزن الذي اكتسبته مؤخراً.

طول ميريام فارس

ميريام فارس من أقصر النجمات فيبلغ طولها 157 سنتيمتر، ولكنها  تحرص على رشاقتها  لتبدو دائماً بقوام رشيق، فتمكنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من استعادة رشاقة جسدها بعد أقل من شهر على إنجابها، وقد بدأت باستعراض رشاقتها عبر صور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرفي على المزيد عن أطوال النجمات في هذا الفيديو، الذي سيعرض لك بالتفصيل أطوال وأوزان النجمات العرب.

المزيد: