جمال لا مثيل له: لقطات عفوية رائعة تجمع ميريام فارس مع طفليها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
جمال لا مثيل له: لقطات عفوية رائعة تجمع ميريام فارس مع طفليها لأول مرة
مقالات ذات صلة
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
ميريام فارس تستعرض رشاقتها وتخلصها من الكرش بعد أسبوعين من الولادة
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس فيديو جديد تظهر فيه برفقة أبنائها ديفيد وجايدن وذلك للاحتفال بمرور شهر واحد على ميلاد ابنها الأصغر ديفيد، حيث اعتمدت العائلة بالكامل على إطلالة موحدة باللون الأبيض وقضوا معاً أوقات لطيفة وعفوية.

أبناء ميريام فارس

فيديو ميريام فارس مع أبنائها حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال ساعات فقط، حيث ظهرت بإطلالة منزلية باللون الأبيض وكانت تلعب مع أطفالها بأسلوب عفوي ولطيف، وتقضي برفقتهم أوقات مرحة وسعيدة أمام الكاميرا وجاءت أغلب تعليقات الجمهور بأمنيات للعائلة بالسعادة بخاصة وأن أطفالها يتمتعون بجمال مذهل يخطف القلوب.

وعلقت ميريام فارس على الفيديو قائلة: احتفالا بمرور شهر على ولادة ديفيد.. أنا ممتنة جدا وسعيدة بتجربة الأمومة.. إنه لسحر وشيء خيالي ..كيف يمكن أن أقع في هذا الحب مرة أخرى؟”. وتفاعل مع الصور الجمهور وانهالت التعليقات، منها :”انتي رائعة يا ميريام..كتير منيحين الله يحميهم الك..مابعرف كيف عايشة مع هاد أطفال في البيت الله يحميهم يتاكلوا..كثير شبهك ويتربي بتفرحي بيهم..عقبال مليوون سنة ان شاء الله ياقلبي.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ميريام فارس برفقة ابنها ديفيد حديث الولادة، حيث ظهرت في بداية الفيديو وهي تلعب مع ابنها، لكن دون أن تُركز على ملامح ابنها كما حدث في الفيديو السابق مما كشف عن جانب من ملامحه.

رشاقة ميريام فارس

وكانت ميريام فارس قد نشرت فيديو منذ عدة أيام وضحت خلاله رشاقتها الشديدة بعد أقل من 3 أسابيع على ولادة ابنها الثاني، وهو ما تسبب في صدمة الجمهور بخاصة وأنه لم يظهر عليها كرش الحمل كما أن خصرها كان منحوت وهو أمر يحتاج إلى الكثير من الجهد والتمارين لخسارة الوزن الزائد في هذا الوقت القياسي.

جاءت أغلب التعليقات على إطلالة ميريام فارس حول كيفية خسارة الوزن بهذا الشكل بعد الولادة وعن الطريقة التي اعتمدت عليها حتى تتمتع بهذه الإطلالة الجذابة دون معاناة طويلة مع الحمية الغذائية أو مع ممارسة الرياضة لساعات طويلة.

حمل ميريام فارس

على جانب آخر، حمل ميريام فارس ككل كان مثير للجدل حيث سربت للصحافة مع بداية شهر أكتوبر أنها حامل في الشهر الرابع لكنها صدمت الجمهور في نهاية الشهر بفيديو ولادة ابنها الثاني وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور.

ميريام فارس استمرت في نشر صور متنوعة لإطلالات واسعة مختلفة قبيل الولادة، وظهر انتفاخ قليل لبطنها ولذلك لم يتوقع أحد أنها كانت في الشهور الأخيرة من الحمل بسبب نحافتها الشديدة.

وبسبب أزمة كورونا ومنع السفر إلى العديد من دول العالم، قررت ميريام فارس تجهيز احتياجات حملها وطفلها الجديد من لبنان ولم تشتريها من الخارج كما فعلت مع ابنها الأول جايدن وذلك ضمن الأخبار التي تم تسريبها إلى الصحافة من بعض المقربين منها.